العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

ميسي بدون رقابة خاصة أمام بوليفيا

Lionel Messi
Lionel Messi

 

ستقاوم بوليفيا فكرة فرض رقابة "رجل ضد رجل" على مهاجم برشلونة ليونيل ميسي عندما تحل ضيفة على الأرجنتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الثلثاء.

وقال مدرب بوليفيا خوليو سيزار بالديفيسو الذي يعاني من ضغط بعد الخسارة 3-2 أمام كولومبيا يوم الثلثاء الماضي: "لن نفرض رقابة خاصة على ميسي".

وأضاف للصحافيين "كرة القدم تلعب 11 ضد 11 ومواجهة أفضل لاعب في العالم تمثل حافزاً لفريقي".

وتملك بوليفيا تشكيلة معظمها من اللاعبين المحليين.

وفازت الأرجنتين وصيفة بطلة العالم 2014 على بوليفيا 5-صفر و7-صفر في مباراتين وديتين خلال العام الماضي.

ويتعين على الأرجنتين التي فازت على تشيلي 2-1 يوم الخميس الماضي البحث عن ثنائي جديد في قلب الدفاع بدلاً من الثنائي الموقوف نيكولاس أوتامندي وراميرو فونيس موري مدافعي مانشستر سيتي وإيفرتون.

ويقترب مدافع سيتي مارتن ديمكليس من المشاركة كأساسي إلى جوار خافيير بينولا لاعب روساريو سنترال الذي خاض مباراة دولية واحدة قبل تسع سنوات.

وانتقدت وسائل إعلام أرجنتينية حالة أرض ملعب ماريو كيمبس في كوردوبا الذي يستضيف اللقاء إذ تضرر العشب بعد استضافة حفلين غنائيين في وقت سابق هذا الشهر.

وتابع بالديفيسو الذي شارك مع بوليفيا في آخر ظهور لها بكأس العالم العام 1994 في الولايات المتحدة "سنتدرب في مكان آخر للاستعداد لمباراة اليوم".

والهزيمة أمام كولومبيا هي الثانية لبوليفيا في ثلاث مباريات على أرضها لتقبع في المركز قبل الأخير بين عشرة فرق تشارك بتصفيات أمريكا الجنوبية.

وحصلت بوليفيا على ثلاث نقاط فقط في خمس جولات بفارق عشر نقاط عن الإكوادور المتصدرة وبفارق خمس نقاط عن الأرجنتين الخامسة في الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً