العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

البث المباشر لقناة اتحاد السلة يستقطب مشاهدة 10 آلاف متابع

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف رئيس المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة السلة أمير عبدالوهاب البقالي أن البث المباشر الرسمي لقناة الاتحاد أستقطب مشاهدة حوالي 10 آلاف متابع خلال نقل مباريات الجولة الثانية من المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة للرجال.

وقال البقالي أن المتابعين في مملكة البحرين شكلوا الغالبية العظمى من المتابعين، فيما توزع نطاق المتابع عبر دول الخليج العربي كافة وبعض الدول العربية والأجنبية بحسب ما رصدته اللجنة المكلفة التابعة للمركز الإعلامي، وهو ما يشير إلى التحقيق الكبير الذي حققته عملية النقل الرسمية الأولى للدوري البحريني لكرة السلة.

وأشار البقالي إلى أن المركز الإعلامي قام بتعميم روابط النقل عبر وسائل الاتصال الاجتماعي، وعبر خدمة واتساب المركز الإعلامي، وهو ما عزز من سرعة عملية توزيع الروابط بين جماهير السلة في البحرين والطلبة الدارسين بالخارج.

وأوضح أن المركز الإعلامي سيتفادى السلبيات إن حدثت في عملية النقل، وسيعزز من الجوانب الإيجابية في التجارب المقبلة حتى يستفيد جمهور كرة السلة من هذه العملية التي تأتي بناء على توجيهات رئيس الاتحاد النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي لتطوير جانب الإعلام بالسلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً