العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

"البلديات" تؤكد ما نشرته "الوسط": نتفاوض مع صاحب العطاء الثاني بعد إلغاء عقد شركة "أفيردا"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء التعاقد مع شركة "أفيردا انترناشونال" التي وقعت معها اتفاقية جمع المخلفات المنزلية لمحافظتي العاصمة والمحرق.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الثلثاء (29 مارس/ آذار 2016) أن قرار إنهاء التعاقد اتخذ بعد استكمال كل الموافقات اللازمة من الجهات المختصة في مثل هذه الحالات ومن خلال مجلس المناقصات والمزايدات.

وبينت أنه بحسب الإجراءات المتبعة وفق قانون المناقصات والمزايدات فإن الوزارة بدأت بالتفاوض مع صاحب العطاء الثاني الأفضل من أجل ترسية المناقصة عليه في حال الاتفاق معه حول قيمة العقد أو بحث الخيارات الأخرى من خلال العطاءات التي استوفت الاشتراطات الفنية المطلوبة من أجل التفاوض معهم في حال عدم الاتفاق مع صاحب العطاء الثاني.

وشددت الوزارة على إنهاء كل المترتبات القانونية مع الشركة وسرعة إنجاز التفاوض مع الشركات وفق قانون المناقصات والمزايدات وصولاً للاتفاق مع إحداها بما يضمن عملها في الوقت المحدد بشكل يضمن ديمومة الحفاظ على البيئة وعلى النظافة العامة.

وكانت مصادر قد ذكرت لـ "الوسط" أن البلديات أنهت التعاقد مع شركة "أفيردا انترناشونال"، وأوضحت أن الوزارة ستتفاوض مع العطاءات الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً