العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

البرازيل تواصل نتائجها المخيبة في تصفيات أميركا الجنوبية لمونديال 2018

واصلت البرازيل نتائجها المخيبة بتعادلها مع مضيفتها الباراغواي 2-2 في الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وخلافا للأرجنتين، أفلتت البرازيل من الخسارة للمرة الثانية على التوالي وانتزعت التعادل من مضيفتها الباراغواي في وقت قاتل 2-2.

وكانت البرازيل سقطت في فخ التعادل بالنتيجة ذاتها على أرضها أمام الاوروغواي بعدما تقدمت بثنائية نظيفة وكادت تخرج من دون رصيد لولا إهدار مهاجمي الاوروغواي للعديد من الفرص.

وخاضت البرازيل مباراتها أمام الباراغواي في غياب نجمها وبرشلونة نيمار دا سيلفا ومدافع باريس سان جيرمان الفرنسي دافيد لويز بسبب الإيقاف.

في المقابل دخلت الباراغواي المباراة بمعنويات عالية بعد تعادلها الثمين أمام مضيفتها الإكوادور 2-2 في الجولة الخامسة، واندفعت منذ البداية بحثا عن التسجيل وكان لها ما أرادت في الدقيقة 40 عندما افتتح داريو ليتسكانو التسجيل.

وعمقت الباراغواي جراح البرازيل مطلع الشوط الثاني عندما أضاف ادغار بينيتيس الهدف الثاني (49).

وأعاد المهاجم المخضرم ريكاردو اوليفيرا الأمل إلى البرازيل بتقليصه للفارق عندما استغل كرة مرتدة من الحارس خوستو فيار اثر تسديدة قوية لمهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي هالك، بديل لاعب وسط مانشستر سيتي فرناندينيو، وتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس، قبل أن ينقذ مدافع برشلونة دانيال ألفيش السيليساو من خسارة ثانية في التصفيات بإدراكه التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما تلقى كرة من مهاجم تشلسي الانجليزي ويليان وتوغل داخل المنطقة متلاعبا بالدفاع قبل أن يسددها في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس فيار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً