العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

عسكر يترأس لجنة الإعداد لجائزة عيسى بن راشد للعمل التطوعي في 4 مايو المقبل    

أصدر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر قراراً بتشكيل لجنة الإعداد والتحضير لجائزة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي (أمسية الوفاء) والتي من المقرر لها أن تقام في الرابع من شهر مايو/ أيار المقبل.

ويترأس اللجنة الأمين العام، بينما تضم كلا من فجر جاسم نائباً للرئيس، سمير عبدالقادر رئيساً للجنة المكرمين، حسن علي رئيساً للجنة الإعلامية، نوف القحطاني رئيساً للجنة الهدايا والجوائز، محمد بشارة رئيساً للجنة العلاقات العامة والمتطوعين، محمد أحمد سند رئيساً للجنة المتابعة والتنسيق، حسن جمعة مقرراً للجنة.

وعقدت لجنة الإعداد والتحضير سلسلة من الاجتماعات لتوزيع المهام وتنسيق العمل بين مختلف اللجان، حيث بحثت اللجنة سلسلة من الأفكار والمقترحات الخاصة بالحفل، وسيتم لاحقاً اختيار المكان المناسب لإقامة الحفل ووضع البرنامج النهائي للحفل الذي سيشهد حضور عدد كبير من القيادات والشخصيات الرياضية.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر على ضرورة إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالحفل في النسخة الثالثة من الجائزة لإظهارها بشكل أكثر تميزاً، مشيراً إلى أن اللجنة وصلت إلى المراحل النهائية في عملية حصر أسماء المكرمين من أصحاب المناصب الإدارية الرياضية الخارجية وذلك بناء على الترشيحات المقدمة من الاتحادات الرياضية.

وأضاف عسكر أن جائزة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للعمل التطوعي تعد واحدة من الجوائز التي تحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية لما لها من أهداف ترمي إلى تقدير العاملين في الحقل الرياضي من الرعيل الأول وتحفيز وتشجيع منتسبي الحركة الرياضية من الجيل الشاب للسير على نهج الأوائل من القيادات الرياضية بما يسهم في خلق جيل واعد من القيادات الإدارية المتميزة لتمثيل مملكة البحرين بمختلف الاتحادات والمنظمات الرياضية الخارجية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً