العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

العباسي يفوز بسباق نصف الماراثون بمدينة بركان المغربية

"روز جليموا" في المركز الأول بماراثون سيئول

الرفاع – اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

 

واصل العداء البحريني الحسن العباسي تألقه بعدما توج بلقب سباق نصف الماراثون الدولي في مدينة بركان المغربية حين فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في السابق الذي امتد لمسافة 21 كيلومتر بزمن قدره ساعة 1.28 ثانية.

وتفوق العداء الحسن العباسي في السباق على العداء الأثيوبي "أباي تسيهاي" الذي فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية بعدما قطع مسافة السباق بزمن 1.01.36 ساعة، والعداء الكيني "كريستوفر كيروطو" الذي أحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 1.2.14 ساعة.

 ونظم سباق النصف ماراثون بمدينة بركان تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس وبإشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبمبادرة من جمعية "بني يزناس" التي يرأسها البطل العالمي هشام الكروج بالشراكة مع عمالة إقليم بركان.

وشهد الحدث الرياضي مشاركة قوية، إذ فاق حوالي 3000 متسابقا، ضمنهم 20 عداء دوليا مختصا في السباقات على الطريق والماراثون ينتمون لثماني دول، وهي كينيا وأوكرانيا وإريتيريا وإثيوبيا والبحرين وتونس، واسبانيا، إضافة إلى المغرب، البلد المنظم.

وعلى صعيد آخر توجت العداءة  "روز جليموا" بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق ماراثون سيئول الدولي بعدما قطعت مسافة السباق بزمن قدره 2.24.14 ساعة، إذ نجحت "روز جليموا" في تقديم أداء متميز طوال السباق لتكسب المركز الأول بكل جدارة واقتدار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً