العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يستقبل عدداً من كبار المسئولين ويعبر عن فخره بما تحظى به البحرين من تكريم  

عبر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي  الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن الفخر والاعتزاز بما تحظى به البحرين وطناً وشعباً بقيادة ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك  حمد بن عيسى  آل خليفة من تكريم وتقدير يعكس النظرة الإيجابية لدول العالم ومنظماته لإنجازات المملكة ونجاحاتها، وقدر سموه عالياً المشاعر الطيبة التي أبداها المواطنون تجاه فوز سموه بالجوائز التقديرية الأممية والدولية، مؤكداً أن ذلك مصدر فخر واعتزاز لسموه.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل صباح اليوم الأربعاء (30 مارس/ آذار 2016) بقصر القضيبية رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدداً من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والنخب الفكرية وعدداً من رؤساء تحرير الصحف اليومية.

وخلال اللقاء أشاد الحضور بجهود رئيس الوزراء وإسهاماته في المسار الحضاري والتنموي لمملكة البحرين، مؤكدين أن فوز سموه بالجوائز التقديرية الأممية والدولية ليست بكثيرة أو كبيرة على سموه لأن إنجازات رئيس الوزراء في كل مجال تحتاج إلى تكريم.

من جانب آخر، أثنى رئيس الوزراء على دور الصحافة الوطنية واسهاماتها في تنوير الرأي العام ونقل نبض الشارع البحريني، مشيداً بالتزامها بالقيم الوطنية البناءة، مؤكداً حرص سموه على رعاية واحتضان الصحافيين والإعلاميين والمبدعين في كل مجال وحماية حقوقهم الوظيفية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً