العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

اتحاد الطاولة يقيم حفل التتويج للفرق الفائزة لمسابقات الدوري

الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أقيمت مساء أمس الأول فعالية حفل تتويج الفرق الفائزة في مسابقات الدوري العام والتي تشمل فئات الشباب والناشئين والأشبال، وذلك بالصالة الرياضية التابعة للاتحاد بحضور شخصيات رياضية مختلفة تشمل رؤساء الأندية و أمناء السر و عدد من المدعوين أبرزهم فهمي الجودر وزير الأشغال السابق والذي كان لاعبا سابقا في منتخبنا الوطني لكرة الطاولة.

وقبل برنامج حفل التتويج أقيمت الجولة الختامية من القسم الثاني للدوري العام للعموم بين فريقي سار و البحرين، إذ نجح الأخير من الفوز بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء بعد مباراة تنافسية سطر فيها اللاعبون أروع الفنون الفنية، لينجح لاعبو الغزال من تأجيل حسم اللقب في هذه الفئة إلى مباراة فاصلة ستقام الأسبوع المقبل، فيما لم ينجح لاعبو سار من تكرار الفوز الذي حققوه بالقسم الأول وحسم اللقب.

وكانت المباراة الأولى قد شهدت فوز لاعب البحرين راشد خالد سند على لاعب فريق سار أنور مكي بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وفي المباراة الثانية تغلب لاعب البحرين الياس أحمد الياسي على لاعب سار محمد عباس عبدالوهاب بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وأخيرا حسم لاعب البحرين حمد بوحجي اللقاء بفوزه على لاعب سار علي رضي بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين بعد مباراة مثيرة حبس فيها اللاعبان الأنفاس من الشوط الأول وحتى الشوط الخامس والأخير.

وبعد المباراة بدأت مراسم تتويج الفرق الفائزة بالفئات العمرية الأخرى، إذ قام رئيس نادي عالي حسين العالي بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى لفئة الأشبال وهي، فريق نادي سار بالمركز الأول، وفريق نادي عالي بالمركز الثاني، فيما جاء بالمركز الثالث فريق نادي توبلي.

بعدها قام فهمي الجودر بتتويج فريق نادي سار بدرع دوري الناشئين بعد تحقيق المركز الأول، وحصل لاعبو فريق نادي عالي على الميداليات الفضية بعد إحراز المركز الثاني، فيما حصل فريق نادي توبلي على الميداليات البرونزية بعد تحقيق المركز الثالث.

ومن ثم قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتتويج فريق نادي البحرين بدرع لقب دوري الشباب بعد إحراز المركز الأول، وجاء في المركز الثاني فريق نادي سار الذي نال الميداليات الفضية، فيما أحرز المركز الثالث فريق نادي باربار الذي نال الميداليات البرونزية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً