العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

ضم الريشة الطائرة لاتحاد الإمارات لكرة الطاولة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

انضمت لعبة الريشة الطائرة إلى اتحاد الإمارات لكرة الطاولة في خطوة أعلن المسئولون الإماراتيون المعنيون أنها تهدف لتطوير ودعم رياضة الريشة الطائرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم الإعلان عن هذا الحدث وعن إضافة ممثل عن اللعبة إلى مجلس إدارة الاتحاد بحضور أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب ورئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة داوود الهاجري وممثلين عن من شركة فالكون وشركاؤها، ورئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة بول اريك هوير.

وبموجب التعديل الجديد سيتم إضافة اسم الريشة الطائرة لاسم الاتحاد الذي أصبح الاسم الرسمي له "اتحاد الإمارات لكرة الطاولة والريشة الطائرة"، وسيتولى تسيير شؤون الاتحاد وتطوير إدارته وتعزيز انتشار اللعبتين على مستوى القاعدة.

وأشاد سعيد حارب، الذي يتولى أيضاً منصب رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات سلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة في دبي، بهذه الخطوة قائلاً: "يأتي ضم الريشة الطائرة إلى اتحاد الإمارات لكرة الطاولة ليشكل إضافة مهمة في مسيرة نمو هذه الرياضة وتطورها، وسيسهم هذا الاتحاد الوطني من دون شك في زيادة الإقبال على هذه اللعبة وتعزيز بناها الإدارية والتطويرية الحالية وتسيير شؤونها على نحو أفضل. ونتطلع في مجلس دبي الرياضي للعمل الوثيق مع اتحاد كرة الطاولة والريشة الطائرة في الدولة لتعزيز اللعبة ونشرها بين جمهور أوسع".

وقال هوير بدوره "يأتي ضم الريشة الطائرة وتشكيل الاتحاد الجديد تجسيداً لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز المشاركة الشعبية في هذه اللعبة ونشر فوائدها على نحو أوسع  في جميع أنحاء الدولة. ونحن في الاتحاد الدولي للريشة الطائرة نأمل أن يتخذ اتحاد الإمارات لكرة الطاولة والريشة الطائرة خطوة إضافية في المستقبل القريب لكي يصبح عضواً في الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وسيسرنا الترحيب بانضمام الإمارات إلى أسرة الريشة الطائرة الدولية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً