العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

"الكلمة الطيبة": ملتقى الشارقة نافذة لاكتشاف مواهب الطفل العربي

البحرين تشارك للمرة الأولى

الشارقة – أمير هلال 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر رئيس لجنة الشباب بجمعية الكلمة الطيبة البحرينية يوسف جناحي مع الوفد البحريني المشارك في ملتقى الشارقة للأطفال العرب عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة البحرين في هذا الملتقى العربي.

وتابع في حديثه مع "الوسط" أن "الملتقى تميز وتخصص بالبرامج التعليمية والاستكشافية بالأطفال وسلط الملتقى الضوء على كيفية صناعة الابتكار المواهب لدى الطفل العربي خصوصاً ان هذا الملتقى يجمع عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية في بلد واحد وهي إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأشار جناحي إلى أن "4 أطفال بحرينيين شاركوا في الملتقى كما أن البحرين تشارك للمرة الأولى في هذا الملتقى العربي، وهذا في حد ذاته محل فخر واعتزاز".

وفي سؤال للوسط عن آلية اختيار الأطفال، بين جناحي بأن "الأطفال الأربعة هم ضمن الأطفال المتميزين في ملتقى أطفال الخليج والذي يتم تنظيمه برعاية الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في عطلة الربيع من كل عام وعلى هذا النحو تم اختيارهم".

وأضاف "أثنت اللجنة المنظمة للملتقى في الشارقة على تميز وتعاون الوفد البحريني نعتبره تشجيع كبير لنا على الاهتمام بمواهب الأطفال في البحرين من اجل ان نقدم للعالم صورة جميلة عن المواهب البحرينية التي تزخر بها البلد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً