العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

اتحاد الكرة يجتمع مع وزارة شئون الشباب والرياضة

علي البوعينين
علي البوعينين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا تنسيقيا مع وزارة شئون الشباب والرياضة اليوم الخميس 31 مارس/ آذار 2016؛ لمناقشة الترتيبات الأولية للروزنامة الخاصة بالموسم الكروي المقبل 2016/2017.

ومثل اتحاد الكرة في الاجتماع كل من نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، الأمين العام حسن إسماعيل بالإضافة إلى مدير إدارة المسابقات محمد حسين.

وشهد الاجتماع حضور ممثلي الوزارة وهم مدير إدارة المشاريع والمنشآت خالد الحاج، رئيس المنشآت الرياضية علي جناحي، مشرف الملاعب حميد الفردان، بالإضافة إلى ممثلي الشركة الخاصة بصيانة الملاعب.

وناقش المجتمعون برنامج الموسم الكروي الجديد، إذ يأتي الاجتماع بتوجيهات من قبل رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ للاستعداد بشكل مبكر للموسم الجديد ومحاولة تلافي إحداث أي تغييرات بعد اعتماد الروزنامة بشكل نهائي، وذلك في إطار التنسيق الأولي لمنافسات الموسم المقبل.

وذكر نائب الرئيس علي البوعينين أن الاجتماع شهد تقديم برنامج الاتحاد للموسم الجديد، والذي يحتوي على لقاءات دوري الدرجتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى لقاءات كأس الاتحاد، علاوة على المشاركات الخارجية للمنتخبات أو الأندية الوطنية.

كما شهد الاجتماع تقديم التصورات الخاصة باستضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا للشباب خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك فيما يخص الملاعب المحتضنة لتدريبات الفرق المشاركة وترتيبها قبل موعد كاف من انطلاق البطولة.

وأشاد البوعينين بالتعاون الإيجابي الذي أبداه ممثلو وزارة الرياضة، مشيرا إلى أن التعاون الكبير بين الجانبين أثمر ولا زال يثمر عن نجاح كبير للمسابقات الكروية في المملكة.

وأكد البوعينين أن الاجتماع التفصيلي الذي عقد شهد بعض المناقشات حول جاهزية بعض الملاعب، والتي ستكون تحت الصيانة في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن تنسيقا خاصا سيجرى لضمان سير عملية المسابقات بالشكل المثالي، بالإضافة إلى استضافة المملكة لبطولة الشباب الآسيوية.

وسيعقد الطرفان اجتماعا تنسيقيا آخر يوم الأحد المقبل؛ بهدف وضع اللمسات النهائية على الروزنامة واعتماد الملاعب المستضيفة لمختلف المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة.

 

 

 

 

 

خالد الحاج
خالد الحاج




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً