العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

جلالة الملك يستقبل مستشار العاهل المغربي ويؤكد اعتزازه بالعلاقات الأخوية بين البلدين

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الخميس (31 مارس/ آذار 2016) مستشار صاحب الجلالة ملك المملكة المغربية فؤاد عالي الهمة، حيث نقل إلى جلالة الملك رسالة من أخيه عاهل المملكة المغربية الشقيقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى مستجدات الأحداث وتطورات الأوضاع اقليمياً ودولياً والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

كما نقل إلى جلالة الملك تحيات وتقدير أخيه جلالة العاهل المغربي وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك.

وقد رحب العاهل بمستشار جلالة العاهل المغربي، وكلفه بنقل تحياته إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس وأصدق تمنياته لشعب المغرب الشقيق بالمزيد من التقدم والرفعة والرقي.

وأكد صاحب الجلالة اعتزازه بالعلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة والحرص المشترك على تعزيزها والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين. 

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لأخيه جلالة العاهل المغربي على حرص جلالته على تعزيز علاقات التعاون والروابط الأخوية المتينة مع مملكة البحرين.

 وثمّن جلالة الملك بكل التقدير الاعتزاز المواقف المشرفة للمملكة المغربية الشقيقة تجاه مملكة البحرين وبدورها التاريخي في الدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية والإسلامية.

وقد أعرب مستشار صاحب الجلالة العاهل المغربي عن  خالص شكره وبالغ تقديره لجلالة الملك، مشيداً بالدعم الذي تحظى به العلاقات البحرينية المغربية من عاهلي البلدين الشقيقين وحرصهما الكبير على توثيق عرى التعاون وتحقيق تطلعات الشعبين ومصلحتهما المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً