العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

هداف الوحدة الإماراتي: نواجه الشباب في نهائي الكأس بصفوف مكتملة

قال الأرجنتيني سيباستيان تيجالي هداف فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم اليوم الخميس أن فريقه في أتم الاستعداد لخوض المباراة النهائية لبطولة الكأس أمام الشباب غدا الجمعة 1 ابريل/ نيسان 2016.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم "اكتمال صفوف الفريق تعد عاملاً إيجابياً لنا، وحظوظ الوحدة كبيرة في نيل لقب كأس الخليج العربي الإماراتي".

وأعرب تيجالي عن سعادته بالوصول لنهائي كأس الخليج العربي بعد قضاء فترة عامين مع الفريق، مؤكداً بأنها ستكون حافزا له وللفريق، لتقديم الأفضل في الموسم القادم وتحقيق طموحات الجماهير.

وتابع "اكتمال صفوف الفريق قبل لقاء الشباب، سيساعد الوحدة على حسم اللقاء لمصلحته"، مضيفا "عندما يكون الفريق مكتمل الصفوف يكون في أحسن حالته الفنية".

وتحدث تيجالي عن استعدادات الفريق في الفترة الأخيرة، قائلاً "كانت استعدادات جيدة تخللتها تجربة جيدة أمام فريق بني ياس، حققت العديد من المكاسب، ستتضح فوائدها في مباراة النهائي".

وعن منافسته للاعب الشباب جو ألفيس الذي يعتلي صدارة هدافي بطولة الكأس بفارق هدف عنه ، قال تيجالي "المهاجم دائما يطمح إلى تسجيل أكبر عدد من الأهداف، ولكن هذه المباراة تحديداً، تشكل دافعا قويا ليس فقط بالنسبة لي، بل لكل لاعبي الفريق، من أجل الوصول إلى منصة التتويج، ففوز النادي بالبطولة هو الأهم".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً