العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب توتنهام: معركة لقب "البريميرليغ" ليست سباقا بين فريقين

 

رفض مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو ما يتردد عن أن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أصبحت سباقا بين فريقه وليستر سيتي قائلا إن سبعة أندية لا تزال لديها فرصة في الفوز.

ويبتعد توتنهام الذي سيلعب في ضيافة ليفربول غدا السبت بخمس نقاط عن ليستر فريق المدرب كلاوديو رانييري متصدر الترتيب قبل سبع جولات على النهاية لكن المدرب الأرجنتيني قال أمس الخميس إنه لا يستبعد باقي المنافسين.

ويتفوق توتنهام الساعي للقبه الأول في الدوري منذ 1961 بست نقاط على غريمه في شمال لندن أرسنال صاحب المركز الثالث لكن فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر تتبقى له مباراة بينما يبتعد مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن الصدارة.

وقال بوكيتينو للصحافيين: "بالنسبة لي في هذه اللحظة نحن نتنافس مع عدة أندية مختلفة وليس فقط ليستر فقط بل هناك أرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ووست هام وساوثامبتون وجميعهم لديهم فرصة (في الفوز باللقب)".

وأضاف "حسابيا الأمر ممكن. سبع مباريات تتيح الكثير من النقاط. لا يمكن توقع ما يحدث في كرة القدم. نحتاج للتركيز في كل مباراة. السباق ليس بيننا وبين ليستر سيتي فقط".

وسيأتي الاختبار المقبل لقدرة توتنهام على الفوز باللقب في استاد انفيلد حيث يمتلك النادي اللندني سجلا كارثيا في المواسم القليلة الماضية.

وفاز توتنهام مرة واحدة في آخر 21 زيارة له في الدوري لملعب ليفربول الذي أصبح منافسا مرعبا للفريق اللندني.

وفاز ليفربول في خمس من آخر ست مباريات في الدوري أمام توتنهام دون خسارة وسجل 18 هدفا في شباك الفريق اللندني.

وقال بوكيتينو إن فريقه لا يعاني من إصابات جديدة عقب نهاية فترة التوقف الدولية وبات المدافع البلجيكي توبي الدرفيريلد جاهزا بعد غيابه عن منتخب بلاده هذا الأسبوع بسبب المرض.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "توبي كان مريضا لكنه أصبح على ما يرام الآن. تدرب معنا الثلثاء والأربعاء والخميس. إنه في حالة جيدة وجاهز ولا يعاني من أي مشاكل قبل مباراة السبت".

وقد يخوض ليفربول المباراة بدون لاعبه المتألق روبرتو فيرمينو الذي مازال يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية غاب بسببها عن تشكيلة البرازيل طبقا لوسائل إعلام محلية أمس الخميس.

وغاب فيرمينو - الذي أحرز ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات - عن خسارة ليفربول في ساوثامبتون في آخر مباراة قبل التوقف الدولي.

ومن المحتمل أن يكون المهاجم كريستيان بنتيكي أحد الغائبين أيضا بعدما عاد مبكرا الأسبوع الماضي من المشاركة مع بلجيكا بسبب إصابة في الركبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً