العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

العاهل يعرب عن تقديره لدور الملك خوان كارلوس في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الجمعة (1 أبريل/ نيسان 2016) ملك مملكة اسبانيا الصديقة السابق صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس وذلك بمناسبة زيارة جلالته لمملكة البحرين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 الفورمولا واحد.

وقد رحب جلالة الملك بجلالة الملك خوان كارلوس، واستعرض جلالته معه علاقات التعاون والصداقة الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين، مشيداً العاهل بما تشهده هذه العلاقات من تطور وتقدم بفضل الحرص المشترك على توثيقها وتدعيمها في شتى المجالات.

وأكد صاحب الجلالة تطلع مملكة البحرين لمواصلة العمل لتوطيد علاقاتها المتميزة مع مملكة اسبانيا الصديقة لكل ما فيه خير المملكتين ومصلحة شعبيهما الصديقين.

كما أعرب جلالته عن تقديره لجهود جلالة الملك خوان كارلوس ودوره في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية وتطوير أسس التعاون المشترك على كافة الأصعدة.

وقد أعرب جلالة الملك خوان كارلوس عن شكره وتقديره لجلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها في زيارته للمملكة ، مشيداً بجهود جلالة الملك والتي أسهمت في تنمية وترسيخ العلاقات الودية المتطورة بين مملكة اسبانيا ومملكة البحرين الصديقتين، متمنيا لهذه العلاقات دوام التقدم والتطور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً