العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

نائب محافظ العاصمة يزور قرية الصالحية ويبحث مع الأهالي احتياجاتهم الخدمية

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام نائب محافظ العاصمة حسن عبدالله المدني بزيارة تفقدية إلى منطقة الصالحية التقى خلالها عدداً من الأهالي وبحث معهم احتياجات القرية ومشكلاتها، للعمل على تلبية تلك الاحتياجات الخدمية مع الجهات المعنية، بحضور عضو مجلس النواب أحمد قراطة وعدد من أعضاء مجلس أمانة العاصمة وممثلين عن محافظة العاصمة والجهات الخدمية المعنية.

واستمع نائب المحافظ إلى شرح من قبل الأهالي تضمن الاحتياجات الضرورية لتطوير المنطقة والنهوض بمرافقها والتي شملت احتياجات خدمية على رأسها إقامة مشروع إسكاني للأهالي، بالإضافة إلى المشاريع الرياضية والاجتماعية والترفيهية، إلى جانب تطوير البنية التحتية للمنطقة وتخطيط ورصف الطرق، وحل مشكلة المسالخ والورش غير المرخصة التي تحيط بالقرية.

وأكد نائب المحافظ أن محافظة العاصمة أخذت على عاتقها رصد احتياجات الأهالي ومتابعة تنفيذها مع الجهات المختصة، موضحاً أن مشكلات القرية ستطرح في اجتماع المجلس التنسيقي لمحافظة العاصمة لسرعة متابعة حلها، ستتواصل المحافظة بشكل مباشر مع الجهات المعنية لحل مشكلات القرية وتلبية احتياجاتها.

وقال نائب المحافظ إن المحافظة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين تنفيذاً لنهج المسار التنموي الشامل الذي تنشده القيادة، مؤكداً أهمية التواصل المباشر مع الأهالي والمسئولين في كل القطاعات الحكومية والخاصة، لإنجاح العمل التشاركي بين الأهالي وجميع الجهات المختصة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

من جانبهم، أعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لنائب محافظ العاصمة على الزيارة واستماعه عن قرب لاحتياجات ومقترحات الأهالي التي من شأنها الإسهام في حل المشكلات التي يواجهونها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً