العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

تشلسي يعمق جراح استون فيلا برباعية

 

عمق تشلسي حامل اللقب جراح مضيفه أستون فيلا الأخير بفوزه عليه 4-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ولم تتحسن أحوال أستون فيلا مع رحيل المدرب الفرنسي ريمي غارد مطلع الأسبوع الحالي بعد 5 أشهر على تعيينه خلفا لتيم شيروود واستلام مساعده اريك بلاك مهمة الإشراف على الفريق بشكل مؤقت، ومني بالهزيمة السابعة على التوالي.

على ملعب فيلا بارك وأمام أكثر من 31 ألف متفرج، افتتح تشلسي التسجيل بواسطة لاعب منتخب شباب انكلترا روبن لوفتوس - تشيك اثر تمريرة من الاسباني سيزار ازبيليكويتا (26).

وافتتح البرازيلي الكسندر باتو رصيده من الأهداف مع تشلسي من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر إعاقته من قبل المدافع الفرنسي علي سيسوكو (45+3).

وخاض باتو مباراته الرابعة مع تشلسي احتياطيا منذ قدومه من ساو باولو، أولها في الأول من مارس/آذار ضد نوريتس سيتي، وقد أشركه المدرب الهولندي غوس هيدينك اليوم بعد إصابة الفرنسي لويك ريمي (23).

وسنحت لأستون فيلا فرصتان في الشوط الأول عن طريق الغاني جوردان اييو لم يستغلهما بالشكل الأمثل (30 و40).

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عزز الاسباني بدرو بالهدف الثالث (46) اثر تمريرة من البرازيلي اوسكار الذي اخذ مكان مواطنه كينيدي مع صافرة بداية هذا الشوط.

وأضاف بيدرو القادم من برشلونة الاسباني في بداية الموسم، الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد كرة مرتدة من الحارس الأميركي براد غوزان في الجهة اليمنى أعادها بسهولة إلى وسط المرمى (59).

وكاد الغاني بابا رحمن يعزز تقدم تشلسي بالهدف الخامس لكن كرته انحرفت قليلا عن أسفل القائم الأيمن (84)، ونال مدافع أستون فيلا الن هاتون البطاقة الصفراء الثانية وخرج (85).

ورفع تشلسي رصيده إلى 44 نقطة نقلته مرتبة واحدة إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه توتنهام الثاني في وقت لاحق اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً