العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

"مجموعة الراشد" توقع اتفاقية لإنشاء "واحة مول" الجفير

أثناء توقيع الاتفاقية بحضور فيكاس عطري ،جلال محمد جلال، محمد صلاح الدين،ثامر صلاح الدين،ديفيد بيلي،سوشيل خير،
أثناء توقيع الاتفاقية بحضور فيكاس عطري ،جلال محمد جلال، محمد صلاح الدين،ثامر صلاح الدين،ديفيد بيلي،سوشيل خير،

وقعت "مجموعة الراشد" والتي هي فرع من "لاندمارك للبيع بالتجزئة" ، اتفاقية مع "شركة محمد جلال للمقاولات" ومكتب محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية تشجيعاً للاستثمار في مجال السياحة، ،واتت هذه اتفاقية لإنشاء "واحة مول" في مملكة البحرين، بمنطقة الجفير، سيبدأ العمل بالمشروع في شهر إبريل/نيسان 2016، ومن المقرر الانتهاء منه في فبراير/شباط 2018، المجموعة لديها الواحة مول في الرفاع الشرقي والمحرق في المملكة.

تم التوقيع على اتفاق مع "شركة محمد جلال للمقاولات" كمقاول للمشروع على نطاق واسع، بالإضافة للتوقيع مع شركة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية للتصميم والتنفيد.

المشروع يجسد نية لدى "مجموعة الراشد" لدعم سياسية الحكومة في البحرين نحو تعزيز البنية التحتية للسياحة في شراكة مع القطاع الخاص، وهو عبارة عن شراكة استراتيجية لكسب التنمية والنمو، لاسيما في مجال الترفيه والتسوق.

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي في "شركة مجموعة الراشد" فيكاس عطري، المدير الإداري محمد صلاح الدين، نائب الرئيس ثامر صلاح الدين، المدير التنفيذي سوشيل خير، ممثلين من مكتب محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، كما حضر نيابة عن شركة محمد جلال للمقاولات المدير الإداري جلال محمد جلال، والمدير العام، ديفيد بيلي.

وقال مدير مجموعة لاندمارك آرتي جاجتياني: " يشهد قطاع التجزئة في البحرين في مركز المجتمع والقطاعات، كما ينصب تركيزنا على دعم رؤية حكومة البحرين من خلال توفير الوجهة الأفضل للتسوق لزبائننا، ونحن نعتقد أن "واحة مول" الجفير ستصبح جزء من الحياة اليومية، لمتعة الزبائن في توفير أسعار أفضل لهم.

و يتكون المشروع التجاري من طابقين على مساحة مغطاة من 55 ألف متر مربع و870 موقف سيارات، وستشمل العديد من مرافق للترفيه العائلي، بما في ذلك 12 شاشة متعددة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والسوبر ماركت ومجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأزياء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً