العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

إنييستا: هزيمتنا أمام الريال لن تؤثر على مسيرتنا فيما تبقى من الموسم

قال أندريس إنييستا نجم خط وسط وقائد فريق برشلونة إن الهزيمة التي مني بها الفريق أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد 1 / 2 مساء أمس السبت (2 أبريل / نيسان 2016) لن تؤثر على برشلونة فيما تبقى من مسيرته بالموسم الحالي.

وسقط برشلونة على ملعبه للمرة الأولى في الموسم الحالي وخسر 1 / 2 أمام الريال في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني ليتقلص الفارق الذي يتفوق به برشلونة المتصدر على أتلتيكو مدريد إلى ست نقاط وعلى الريال إلى سبع نقاط قبل المراحل السبع الأخيرة من الموسم.

واعترف إنييستا بمرارة الهزيمة قائلا : "الهزيمة جرحتنا لأن الهزيمة موجعة دائما. ولكنها لم تثر علينا من الناحية الذهنية قبل مباراتنا المقررة يوم الثلثاء في دوري أبطال أوروبا".

ويلتقي برشلونة فريق أتلتيكو مدريد بعد غد الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وقال إنييستا : "عندما تقدمنا 1 / صفر ، افتقدنا القدرة على السيطرة على مجريات اللعب وفشلنا في إدارة الفترة الأخيرة من المباراة.. ولكننا نحتاج الآن إلى تحليل هذا ومواصلة تقدمنا. ما زلنا في وضع رائع ومتميز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:36 ص

      حبيبي انيستا لاعب ممتاز وخلوق ولايهدر في الصحافه -
      بما انك ذكي جدا يا انيستا وتصريحاتك مفهومه الى لاعبين برشلونه جميعا ان تكونو في حالة ذهنيه وقوة وعزيمة واصرار مع اتلتيكو والى سنلاقي حتفنا ونخسر الابطال واحتمال نخسر الدورى والكأس ونطلع من الموسم بدون حمص

    • زائر 1 | 4:46 ص

      انت الجندي المجهول

      محد قدم مستواة غيرك ومع بوسكس للأسف . الباقي أسمائهم بالكاد ذكرت

اقرأ ايضاً