العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

مواطنون يشيدون بالنجاح الباهر لسباق البحرين للفورمولا1

أشاد مواطنون بالنجاح المتميز لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للسيارات الذي استضافته حلبة البحرين الدولية (موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط) بكل جدارة واقتدار للعام الثاني عشر على التوالي، مؤكدين أن هذا المشروع الذي يعد ثمرة لرؤية ودعم القيادة الرشيدة نقل المملكة إلى مصاف العالمية وجعلها محط أنظار العالم.

وأثنى مواطنون خلال حديثهم لـ "بنا" على التنظيم الرائع لسباق البحرين من جميع النواحي في ظل تنوع الفعاليات المصاحبة من عروض فنية وترفيهية والحضور الكبير لعشاق رياضة المحركات والعائلات من داخل وخارج البحرين، مؤكدين أن سباق الفورمولا1 بات يشكل رمزاً للفخر والاعتزاز لكل بحريني وبات عرساً وطنياً ينتظره جميع المواطنون بكل لهفة وتشوق، معربين عن سعادتهم الكبيرة بنجاح المملكة في التنظيم لتكسب الرهان وتثبت للجميع قدرتها على استضافة أكبر الفعاليات الضخمة.

المواطن محمد البنعلي عبر عن سعادته البالغة بالنجاح المذهل لسباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا1 وأشاد بروعة التنظيم والفعاليات المصاحبة للسباق والتي تجتذب الجميع صغاراً وكباراً، مضيفاً "سواء كنت عاشقا لرياضة المحركات أم لا فإن الأجواء المثيرة والرائعة في كافة أرجاء الحلبة تجذبك إليها، فالباقة المتميزة من الفعاليات المصاحبة تلهب الحماس وتستقطب اهتمام جميع أفراد الأسرة وتدخل البهجة والسرور على الأطفال".

من جهتها، قالت المواطنة جواهر الجاسم أن الحدث يشكل متنفس للأسرة البحرينية ويكسر الروتين والفعاليات التقليدية، فهو حدث يقام مرة واحدة في السنة وتتخلله مجموعة من البرامج والفعاليات الشيقة التي تكتسب اهتمام جميع الناس من مختلف الأعمار ومن كلا الجنسين، مشيراً إلى أن المرأة والرجل والطفل والشاب والكهل جميعهم يستمتعون بالحدث وما يصاحبه من أنشطة ترفيهية مسلية فهو عرس وطني يلم جميع أطياف الشعب البحريني، ولقد ساهم تحويل السباق إلى الفترة المسائية في زيادة نسبة الحضور.

بدوره قال أحمد الدوي الذي حضر السباق برفقة زملائه أن حلبة البحرين الدولية أصبحت تتمتع بخبرة كبيرة في استضافة السباق وبالتالي فإن الزائر يلحظ مدى التطور والتميز الذي تقدمه الحلبة سنوياً في كل استضافة، مضيفاً أنه ليس من المستغرب بأن تحقق البحرين هذا النجاح المتميز في ظل ما تتمتع به من خبرة وكوادر وطنية ودعم كبير من القيادة، مطالباً بزيادة الفعاليات والعروض المرتبطة بتراث مملكة البحرين وتاريخها العريق.

من جانبها قالت المواطنة فاطمة الجاسم أن التنظيم لهذا العام تطور بصورة واضحة، مضيفة "أفضل ما في هذا العام تنظيم عملية الدخول للحلبة، وعدم التزاحم بالقرب من البوابات، فلكل تذكرة بحسب تصنيف المدرجات هناك مدخل خاص، كما اود الإشادة بجهود رجال الأمن وانتشارهم في جميع الأماكن لتوفير الأمن والسلامة للزائرين".

من جهته، قال المواطن محمد صلاح إنها أجواء رائعة ومثيرة للغاية، فالتجول في أرجاء الحلبة ومشاهدة الفرق الموسيقية والألعاب الترفيهية والمسابقات أمر يبعث على السعادة والسرور... ، موضحاً بأن السباق لم يعد وحده الذي يستقطب اهتمام المواطنين وإنما الفعاليات المصاحبة، كما أن الحضور لا يقتصر على الرياضيين ومحبي رياضة المحركات فهناك الكثير من الأطفال والنساء وكبار السن يحرصون على التواجد ليعيشوا أجواء مليئة بالإثارة والمتعة.

بدورها قالت المواطنة فاطمة السيد أن سباق الفورمولا1 خلق برامج ترفيهية جديدة للمواطنين وبات حدثا ينتظره الجميع بكل شغف وترقب خصوصا وأن القائمين على السباق أصبحوا يتألقون عاما بعد عام في التنظيم من خلال إدخال فعاليات جديدة غير مألوفة ليتحول سباق الفورمولا1 إلى حدث رياضي اجتماعي ترفيهي يجذب شرائح مختلفة من الناس، متطلعة إلى حضور السباق في العام المقبل بكل حرارة واشتياق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً