العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير الطاقة: سباق الفورمولا1 أكسب البحرين سمعة عالمية متميزة

 

أشاد وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا بالنجاح الباهر الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 الذي اختتم مساء اليوم بحلبة البحرين الدولية بالصخير ليكون واحداً من أفضل السباقات التي استضافتها المملكة على الصعيد التنظيمي والحضور الجماهيري والزخم الإعلامي والندية والإثارة طيلة السباق.

وأضاف وزير الطاقة لـ (بنا) أن حلبة البحرين الدولية استطاعت أن تنظم سباقاً متميزاً من جميع النواحي، لافتاً النظر إلى التطور الكبير للسباق عاماً بعد عام بسبب تراكم الخبرات لدى حلبة البحرين الدولية.

وقال بأن سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا1 شهد حضور جماهيري متزايد مقارنة بالأعوام الماضية، والتنظيم كان رائعاً، وساهم اعتدال الطقس في تحقيق النجاح لهذا الحدث العالمي، وقد بدا الارتياح والسعادة على جميع مرتادي السباق من كبار المسئولين والمواطنين.

ونوه وزير الطاقة بالمكتسبات المتعددة لسباق الفورمولا1 الذي أكسب المملكة شهرة عالمية وصل مداها إلى أبعد الحدود، وعزز مكانتها على خارطة الرياضة العالمية، وكان أحد العوامل الهامة لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني طوال السنوات الـ 1 الماضية، كما أثبت نجاح السباق للجميع بأن مملكة البحرين واحة أمن وأمان بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود أبنائها المخلصين من شباب البحرين الذين برعوا في إظهار هذا الحدث العالمي بأبهى صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً