العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

عارف رحيمي: 30 % من المارشالز نساء

نسبة الحضور زادت... والتنظيم متكامل

رحيمي يتحدث إلى «الوسط الرياضي»
رحيمي يتحدث إلى «الوسط الرياضي»

الصخير - محمد عباس، محمد طوق، أسامة الليث 

03 أبريل 2016

أكد رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية عارف رحيمي أن سباق الفورمولا1 هذا الموسم حقق نجاحاً كبيراً من خلال الأرقام المتوافرة والتي تبين نسبة الحضور الجماهيري التي زادت عن الأعوام السابقة وكذلك العوائد المختلفة للسباق مبيناً أن الحلبة نجحت بشكل كبير في تنظيم سباق استثنائي.

وأشار رحيمي إلى أن السباق كان مثيراً في بدايته وفي ظل التغييرات التي ستجرى على التجارب التأهيلية فإن هناك تغييرات كبيرة ستحدث فيما تبقى من الموسم.

وبين رحيمي أن هذا السباق هو الأول بالنسبة له كرئيس لمجلس الإدارة وهو يتعامل مع الجهات المختلفة بشكل مباشر من أجل التنظيم.

وأشار رحيمي إلى أن الحضور الجماهيري كان كبيراً في هذه السنة والجميع شاهد المدرج الرئيسي وهو ممتلئ بالجماهير وقت السباق، وقال: «في كل سنة نعمل على إبقاء الجماهير في المدرجات خلال السباق ونحن نجحنا في هذه السنة، كما أن سباقات الفورمولا1 وسباقات السيارات بشكل عام باتت ذات شعبية كبيرة في المنقطة بفضل حلبة البحرين الدولية.

وأكد رحيمي أن نقل التجربة البحرينية إلى الخارج من خلال تنظيم سباق الهند وكذلك أبوظبي وأيضاً هذه السنة سباق باكو في أوزبكستان كلها تدلل على كفاءة المنظمين البحرينيين وقدرتهم على إدارة السباقات الدولية وهذا شيء يشرف وفخر لنا كبحرينيين.

وكشف رحيمي أن البحرين تمتلك نظام مارشالز متطور وأن 30 في المئة من المارشالز هم النساء، مبيناً أن أحد المنظمين الدوليين أبدى إعجابه بمشاركة المرأة البحرينية وبنسبة تواجدها في المارشالز والذي لا تتواجد حتى في أوروبا بهذه النسبة.

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً