العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

هاميلتون ليس قلقا من انتصارات روزبرج المتتالية في فورمولا 1

قال لويس هاميلتون بطل العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 انه ليس قلقا من تحقيق نيكو روزبرج زميله في فريق مرسيدس لخمسة انتصارات متتالية أو من البداية السيئة له هذا الموسم.

وأضاف السائق البريطاني الذي لم يفز بأي سباق منذ انتزاعه للقبه الثالث في بطولة العالم بفوزه في سباق تكساس في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي للصحفيين انه يشعر بأنه أقوى نفسيا مقارنة بأي وقت مضى على الرغم من تلك الانتكاسات.

وتابع هاميلتون في تصريحاته للصحفيين عقب إنهائه في المركز الثالث في سباق جائزة البحرين الكبرى أمس الأحد على الرغم من انطلاقه من المركز الأول للسباق الثاني على التوالي "هذه لعبة نفسية بالطبع."

واستطرد قائلا "انه صراع. اعتقد انه بعد التقدم في السن واكتساب المزيد من الخبرة أصبحت في أفضل وضع ممكن على الصعيد النفسي. القليل من الأمور هي التي يمكن ان تخترق هذا الجدار..كما ان الطريق لا يزال طويلا".

ورجح هاميلتون ان انتصارات روزبرج في بداية الموسم ربما لا تمثل شيئا في النهاية.

وأضاف "لا يمكن ان تفوز بكافة السباقات. لان كافة السباقات ليس متماثلة. يمكن ان يحدث أي شيء".

ويتراجع هاميلتون حاليا بفارق 17 نقطة خلف روزبرج مع تبقي 19 سباقا على نهاية هذا الموسم الذي يشهد أكبر عدد من السباقات مقارنة بأي وقت مضى.

وبدا السائق البريطاني ابرز المرشحين للفوز بسباق البحرين للمرة الثالثة على التوالي بعد انتزاعه مركز أول المنطلقين بعد ان سجل أسرع زمن للفة على الإطلاق على حلبة الصخير يوم السبت إلا انه فقد الصدارة منذ بداية السباق أمس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً