العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

سما ديرتي تقدم جوائز مالية لأبطال بطولة البحرين

الخياط يقدم درع تذكاري إلى صالح أحمد
الخياط يقدم درع تذكاري إلى صالح أحمد

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت شركة مطاعم سما ديرتي رعايتها لبطولة البحرين الوطنية الثانية للجوجيتسو التي نظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس يوم الجمعة 1 ابريل على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر.

وحرصت الشركة عبر مديرها العام صالح أحمد صالح على تقديم جوائز مالية لأبطال المراكز الأولى للرجال والصغار واللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب.

وفي هذا الصدد، أكد صالح أحمد صالح المدير العام لشركة مطاعم سما ديرتي أن الرعاية وتقديم الجوائز المالية ماهي إلا بداية لشراكة كبيرة قادمة بين شركة مطاعم سما ديرتي والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، إذ أن الشركة حريصة على تقديم الدعم للرياضة البحرينية بشكل عام والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في ظل اولوياتها واهتمامها بدعم القطاع الرياضي والمساهمة بمواصلة النهوض الذي خطته القيادة الرشيدة حفظها الله بالاهتمام بالرياضة التي تعتبر وسيلة مهمة للانسان.

وأوضح صالح أحمد صالح أن بطولة البحرين الوطنية الثانية للجوجيتسو البرازيلية  سجلت نجاح منقطع النظير بعد الجهود التي بذلها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط ، حيث أن دخول شركة مطاعم سما ديرتي في الرعاية وتقديمها الجوائز المالية تحفيز للاعبين وإعطائهم دفعة كبيرة لتقديم المستويات المميزة التي ستنعكس على أداء المنتخب الوطني للجوجيتسو في المستقبل القريب.

وأشاد صالح أحمد صالح بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة بالارتقاء بالألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد وبالأخص لعبة الجوجيتسو التي سجلت أسمها على أحجار ذهبية في الفترة الماضية بالحصول على مراكز متقدمة في بطولة العالم وبطولة غرب آسيا، متمنياً ان تتواصل هذه الانجازات ومؤكداً أن الشركة سوف تواصل دعمها للاتحاد في الفترة المقبلة وستمتد الشراكة بين الطرفين حتى الوصول للأهداف التي وضعها الاتحاد برؤية علم مملكة البحرين يرفرف عالياً في البطولات العالمية.

من جانبه، قدم أحمد الخياط بالنيابة عن نفسه وأعضاء مجلس الادارة جزيل الشكر والتقدير لشركة مطاعم سما ديرتي على تقديمها الدعم للبطولة وتكريمها للأبطال أصحاب المراكز الأولى، مؤكداً ان هذه الشراكة باكورة التعاون والدعم بين الاتحاد والشركة وستمتد خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الخياط بالجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام شركة مطاعم سما ديرتي صالح أحمد صالح الذي حرص على تقديم الدعم للأبطال وتكريمهم في العرس النهائي للبطولة الناجحة، مؤكداً أن هذه المبادرة لها أثر إيجابي على نفوس اللاعبين الذين قدموا مستويات لافته في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً