العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

"العمل": رفع أعداد المستفيدين من مشروع تحسين أجور العمالة الوطنية لتعزيز الاستقرار الوظيفي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المشتركة لقطاعي العمل والتدريب بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية اجتماعها الدوري برئاسة وكيل الوزارة المعني بشئون العمل صباح سالم الدوسري، وذلك اليوم الاثنين (4 أبريل/ نيسان 2016) بمكتبه في الوزارة.

وفي هذا السياق، فقد اطلعت اللجنة على عدد من التقارير، ومنها استكمال مشروع تحسين أجور العمالة الوطنية في القطاع الخاص ورفع أعداد المستفيدين من هذا المشروع، وذلك لتعزيز الاستقرار الوظيفي وزيادة إنتاجية القوى العاملة الوطنية بمنشآت القطاع الخاص وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين، حيث يعد هذا المشروع من المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وتم استعراض آخر مستجدات مشاريع إدماج الباحثين عن عمل من حملة مختلف المؤهلات والتخصصات الأكاديمية والفنية، وذلك في مؤسسات وشركات القطاع الخاص، إلى جانب مناقشة التقارير المقدمة من مراكز التوظيف والتدريب التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في جميع محافظات مملكة البحرين، ومتابعة جهودها في تطوير الخدمات للمواطنين، فضلاً عن الاطلاع على تقرير حول معاهد التدريب في إطار تعزيز الدور الرقابي والإشرافي للوزارة للتأكد من التزام هذه المؤسسات التدريبية الخاصة بالمعايير والنظم المعمول بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:52 م

      إلي يده في ماء بارد وبطنه مشحون واهلة بخير غير المحتاجين والفقراء الذين يوميا يدورون قوت يومهم وبطنهم خالي بدون غذاء مع عائلته

    • زائر 1 | 8:27 ص

      اي تحسين أجور تقصدون
      احنا كل شهرين معاش

اقرأ ايضاً