العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

الاحتفال بتخريج دورة للمستجدين العسكريين بوحدة الصيانة الفنية

جرى بقوة دفاع البحرين، صباح اليوم الاثنين (4 أبريل/ نيسان 2016)، حفل تخريج دورة للمستجدين العسكريين، بوحدة الصيانة الفنية، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ألقيت كلمة بهذه المناسبة، عقب ذلك قدم الخريجون عدداً من الفقرات التي اشتمل عليها برنامج الاحتفال كالعرض العسكري للمشاة، والمهارات والحركات الصامتة، ثم جرى تأدية القسم القانوني من قبل الخريجين.

وفي ختام الاحتفال، قام مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين بالدورة، مشيداً بدور المدربين، وبجهود الخريجين في تحقيق متطلبات الدورة بنجاح وبتقدير عالي المستوى.

كما شهد مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين صباح اليوم نفسه تخريج إحدى الدورات العسكرية بوحدة الصيانة الفنية، حيث تم تقديم إيجاز عن الدورة وما اشتملت عليه من مواد نظرية وتطبيقات عملية، ثم قام مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً