العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

إصابة 17 معتمرًا مصريًا فى تصادم مروع على طريق ينبع

أصيب 17 معتمرًا مصريًا اليوم الإثنين (4 أبريل/ نيسان 2016)، في حادث تصادم مروع للحافلة التي يستقلونها مع سيارتي نقل ثقيل على طريق ينبع- مكة، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات للعلاج، بحسب ما ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية.

وشكل قنصل مصر العام في جدة السفير عادل الألفي فريق عمل لمتابعة الحادث، والاطمئنان على حالة المصابين الذين تم نقلهم إلى عدة مستشفيات بالمملكة.

وكانت القنصلية العامة في جدة قد تلقت اتصالا من مستشفى خليص عن حادث تصادم لمعتمرين مصريين على طريق ينبع – مكة، إثر تصادم الحافلة بسيارتي نقل "تريللا" كانت تقل 21 معتمرا من محافظة المنيا، قادمين عن طريق البحر تابعين لشركة ايجبشن كوين.

أوضح السفير الألفي، أن عدد الإصابات بلغ 17 ما بين بسيطة ومتوسطة باستثناء حالتين، وقد تم نقل 10 من المصابين إلى مستشفى خليص و4 لمستشفى الملك عبدالله بجدة، ونقل حالة واحدة حرجة إلى مستشفى رابغ، ومصابين آخرين إلى مستشفى الزاهر بمكة المكرمة، بينما نجا من الحادث 4 أشخاص بدون إصابات عادوا إلى مقر إقامتهم.

أشار الألفي إلى أنه على الفور قام بتشكيل فريق عمل توجه إلى المستشفيات التى يتواجد بها المصابون للاطمئنان على حالتهم، وتقديم يد العون لهم، والتأكد من تمتعهم بالعناية الطبية اللازمة، ومتابعة التحقيقات لضمان حصولهم على التعويضات المستحقة إن وجدت.

كما تم التواصل مع الوكيل السعودي الذي تعهد بمتابعة حالات المصابين فى سبيل علاجهم، واستكمال رحلة العمرة لمن يتماثل للشفاء منهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:25 م

      الله يعينهم ؛ الديار مو ديارهم ، الله يرجعهم لاهاليهم ببركة النبي واهل بيته

    • زائر 2 | 2:05 م

      المملكه السعوديه

      ارض كبيره شغلو قطارات تشبك جميع مناطق المملكه تقتصر الطريق .وتخدم زوار بيت الله وتجنب الحوادث

    • زائر 1 | 12:01 م

      الحمدلله

      هدا ثاني حادث
      الى اخونا المصرين
      اللهم شافيه بشفائك
      بحق محمد وال محمد ع
      وارجعهم الى اهلهم سالمين

اقرأ ايضاً