العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب النصر السعودي يؤكد صعوبة مواجهة لخويا القطري في دوري أبطال آسيا

أكد مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم الإسباني راؤول كانيدا صعوبة مواجهة فريق لخويا القطري غدا (الثلثاء) في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وقال في المؤتمر الصحافي قبل المباراة انه يطمح إلى تحقيق الفوز في أرض المنافس مضيفا: "يعد فريق لخويا من الفرق المميزة وهو بطل الدوري القطري في الموسم الماضي مثله مثل النصر وبالتالي ستكون المباراة قوية ونأمل في تحقيق نتيجة ايجابية بعد عودة الروح للاعبين".

وتابع تصريحاته: "قلت في مناسبات كثيرة إن نادي النصر يمتلك أفضل العناصر في الدوري السعودي إذ حصد الفريق ثلاثة ألقاب في موسمين وهؤلاء اللاعبين حققوا للنادي ما لم يتحقق طيلة 20 عاما غير أن الاستمرار على منصات التتويج يعتبر أمرا صعبا والابتعاد عن المنافسة محليا لن يؤثر علينا بل سيكون دافعا لتقديم أفضل ما عندنا في البطولة الأسيوية".

وقال كانيدا: "الضغط جزء من كرة القدم سواء على الفريق المضيف أو الزائر ونحن سنلعب على أرض فريق قوي كما أن المجموعة تضم ثلاثة أندية توجت بألقاب الدوري المحلي في بلدانها في الموسم الماضي وهو ما يجعل الصراع محتدما للغاية ونحن نعرف جيدا أن لخويا سيقاتل للفوز ولكني لا أضع حسابات كثيرة في المباريات التي ألعبها سواء التعادل أو الخسارة وإنما هدفي الوحيد هو الفوز وحصد النقاط الثلاث وهذه الفلسفة التي نتبعها في نادي النصر".

وعن الغيابات المتوقعة لهذه المباراة قال: "سيكون الفريق جاهزا للمباراة ولن نشكو من غيابات تذكر وهذا شيء ايجابي للفريق إذ إننا سنعول على أفضل العناصر لدينا من أجل تحقيق مهمتنا بنجاح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً