العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

سفير السعودية لدى البحرين يشيد بمتانة العلاقات بين المملكتين

السفارة تعتذر عن استقبال ضيوف ديوانيتها مساء اليوم

عبدالله آل الشيخ
عبدالله آل الشيخ

أشاد سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ بمتانة العلاقات بين المملكتين الشقيقتين.وأكد أن البحرين والسعودية بلد واحد ويجمع بينهما تاريخ وتراث مشترك، وروابط اجتماعية متأصلة وضاربة في جذور التاريخ.

من جهة أخرى، أعلنت السفارة السعودية لدى مملكة البحرين اعتذارها عن عدم استقبال ضيوف ديوانيتها الكرام، مساء اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016)، والذي يعد أول يوم ثلثاء في شهر أبريل الجاري.

وأعرب عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ عن اعتذاره لكل الزوار الكرام، الذين يشرفون مجلس الديوانية الشهري، وذلك بسبب التزاماته الرسمية، معلناً أن الديوانية ستستأنف نشاطها المتواصل في استقبال زوارها أول ثلثاء من شهر مايو المقبل (3 مايو).

وقال السفير لـ «بنا»: إن ديوانية السفارة السعودية أصبحت مقصداً ومعلماً من المعالم الاجتماعية والدبلوماسية في مملكة البحرين، وأصبحت تستقطب العديد من كبار الشخصيات والفعاليات الوطنية والسفراء العرب والأجانب والجالية السعودية المقيمة في البحرين الشقيقة.

يذكر أن ديوانية السفارة السعودية التي تقام كل يوم ثلثاء من أول كل شهر ويحضرها السفير وأعضاء السفارة، تشهد إقبالاً واسعاً وحضوراً كبيراً، من العديد من السفراء والأكاديميين والتربويين والأطباء، ورجال المال والأعمال والطلبة، من البحرينيين والسعوديين المقيمين على أرض مملكة البحرين، وبالإضافة إلى حشد من الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات البحرينية في مختلف التخصصات.

وتعد ديوانية السفارة السعودية، إحدى المبادرات الدبلوماسية التي أطلقتها السفارة السعودية منذ أكثر من عشر سنوات، وهي تجربة غير مسبوقة في هذا الجانب، وهي ترسخ لمبادئ السلام والتعايش والحوار بين الشعوب كافة، وتستقطب العديد من المتحدثين من البحرين والسعودية وباقي الدول الخليجية، الذين يسلطون الضوء من المواضيع المهمة المطروحة على الساحة المحلية والإقليمية والدولية.

العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً