العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

الهلال لاستعادة نغمة الانتصارات في دوري أبطال آسيا على حساب الجزيرة

يسعى الهلال إلى وضع حد لنتائجه المتفاوتة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم وتسجيل نتيجة إيجابية عندما يستقبل الجزيرة الإماراتي غدا (الاربعاء) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة.

ويتطلع الهلال الذي فرط في فوزين سهلين في مباراتيه الأولى والثالثة إلى إيقاف نزيف النقاط وتحقيق فوزه الثاني الذي قد يضعه في صدارة المجموعة فيما لو تعثر تراكتور سازي الإيراني أمام باختاكور الأوزبكي وفي الوقت نفسه الاقتراب من طرق أبواب الدور ثمن النهائي، بينما تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة للجزيرة ،حيث أن الفوز وحدة سيكون كفيلا بإنعاش حظوظه في التأهل فيما التعادل أو الخسارة تعني الخروج من البطولة بنسبة كبيرة.

وأكد مهاجم الهلال البرازيلي ايلتون الميدا إن فريقه تنتظره مباراة مهمة وصعبة في نفس الوقت كون الجزيرة فريق ليس بالسهل ويملك لاعبين مميزين.

وتابع الميدا "اللقاء سيقام على ملعبنا لذا سيدخل الجزيرة المباراة وهو مصر على إغلاق منطقة دفاعه للمحافظة على شباكه نظيفة لكننا سنجتهد لتحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالفريق الإماراتي واللعب بكل قوة وحماس للحصول على الثلاثة نقاط مع المحافظة على شباكنا نظيفة".

وبالنظر لوضع الفريقين الفني والعناصري فإن الهلال المدعوم بجماهيره الغفيرة سيكون مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز وبنتيجة كبيرة سيما وأنه يملك كل مقومات التفوق التي تمنحه الأفضلية المطلقة في المباراة والظفر بنقاطها الثلاث.

ويدخل الهلال المباراة وهو في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعها من ثلاث مباريات حيث فاز كما تعادل أمام بختاكور الأوزبكي قبل أن يتعادل أمام الجزيرة، ويبرز في صفوفه خالد شراحيلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله الزوري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري والكوري كواك تاي هي والبرازيلي إيلتون ألميدا فيما تبقى مشاركة الثنائي البرازيلي ديجاو وكارلوس إدواردو رهينة جاهزيتهما البدنية والفنية .

أما الجزيرة فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير بنقطة يتيمة جمعها من ثلاث مباريات حيث تلقى خسارتين متتاليتين أمام تركتور سازي الإيراني قبل أن يخطف نقطة التعادل أمام الهلال، ويبرز في صفوفه علي خصيف وفارس جمعة ومسلم فايز ويعقوب الحوسني وعلي مبخوت والكوري بارك جونغ والبرازيلي تياجو نيفيز والإسباني أنخيل لافيتا والترينيدادي كينوين جونز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً