العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

دوري أبطال آسيا: النصر الإماراتي لقطع خطوة مهمة نحو الدور الثاني

يتطلع النصر الإماراتي لقطع خطوة مهمة نحو التأهل إلى الدور الثاني وتعزيز صدارته عندما يستضيف الاتحاد السعودي غدا (الأربعاء) في دبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستضيف لوكوموتيف الاوزبكستاني فريق سيباهان أصفهان الإيراني في طشقند غدا أيضا ضمن المجموعة نفسها.

ويتصدر النصر الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن لوكوموتيف الثاني وثلاث عن سباهان الثالث وأربع عن الاتحاد الأخير.

وبعد خسارته أمام سباهان صفر-2 في الجولة الأولى ضرب النصر بقوة في الجولتين الأخيرتين بالثأر من الفريق الإيراني وتخطيه 2-صفر في دبي، ثم بالفوز على الاتحاد 2-1 في جدة ليصبح مرشحا لنيل إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى الدور الثاني.

وتألق البرازيلي نيلمار هونارتو داسيلفا في المباراة أمام الاتحاد ذهابا وكان صاحب هدفي الفوز، وهو سيشكل مع الفرنسي كيمبو ايكوكو والبوركينابي جوناثان بيتروبيا والتشيلي لويس خيمنيز الذي يلعب كلاعب آسيوي بعدما نال الجنسية الفلسطينية قبل ثلاث سنوات نقطة الثقل في تشكيلة الفريق الإماراتي.

من جهته، ليس أمام الاتحاد الذي يملك نقطتين فقط سوى الفوز لإحياء آماله في التأهل إلى الدور الثاني.

وسيكون الفوز على النصر مطلبا اتحاديا كذلك لاستعادة هيبته بعد سقوطه الكبير السبت الماضي أمام نده التقليدي الأهلي 2-4 في الدوري الذي تقلصت حظوظه كثيرا في المنافسة على لقبه.

ويفتقد الاتحاد لاعبه الغاني علي سولي مونتاري للإيقاف وسيكون اعتماده على هدافه الفنزويلي جيلمين ريفاس متصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدفا، إضافة إلى الروماني لوسيان سان مارتن وحارس المرمى عساف وفيصل الخراع وعبد الرحمن الغامدي وفهد المولد وجمال باجندوح ومختار فلاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً