العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

وزير الصناعة والتجارة يجتمع بوزير التنمية والاستثمار بجمهورية تونس

استعرض المناخ الاستثماري الملائم لاستقطاب كبريات المشاريع العالمية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني اهتمام حكومة البحرين بتعزيز وتطوير علاقاتها بكل الدول الشقيقة والصديقة، وخصوصاً منها العلاقات الاقتصادية.

واستعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة، خلال اجتماعه اليوم الثلثاء (5 أبريل/ نيسان 2016)، بوزير التنمية والاستثمار بجمهورية تونس ياسين إبراهيم، العلاقات الاقتصادية المشتركة وسبل تطويرها وتعزيزها عبر الفعاليات المشتركة والزيارات المتبادلة بين أقطاب القطاعين الحكومي والخاص في كل البلدين للآخر.

إلى ذلك، أشار وزير الصناعة والتجارة والسياحة إلى حرص قيادة وحكومة مملكة البحرين على الدفع بالعلاقات الثنائية إلى الأمام، منوهاً إلى عمق وعراقة العلاقات القائمة مع الجمهورية التونسية، والجهود المبذولة من الحكومة والقطاع الخاص والهادفة إلى تمتينها بالشكل الذي يرقى إلى طموح قيادتي البلدين الشقيقين.

وبهذه المناسبة، استعرض الوزير البيئة الاستثمارية الملائمة والإمكانيات المتوافرة والمناخ الحاضن للاستثمارات التي تحظى بها البحرين، والذي جعلها تستقطب الكثير من المشاريع الإقليمية والعالمية المختلفة وذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني، الأمر الذي يؤكد نجاح السياسات والرؤى التي تنتهجها الحكومة في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً