العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

الداخلية يواجه المحلة في افتتاحية منافسات المرحلة الـ24 من الدوري المصري

تفتتح غدا (الأربعاء) منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي فريق الداخلية مع غزل المحلة.

وتأجلت أربع مواجهات بالمرحلة ذاتها للفرق المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي إفريقيا للأندية - الأهلي والزمالك وانبي ومصر المقاصة - مع المصري والاتحاد وأسوان والإنتاج على الترتيب بسبب مشاركتهم في دور الـ 16 لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

ويتطلع فريق الداخلية صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة لتصحيح مساره والعودة لسلسلة الانتصارات التي بدأها مع انطلاق المسابقة واختفت خلال لقاءاته الأخيرة وذلك من خلال الفوز على المحلة صاحب المستوى الضعيف والنتائج الهزيلة بالدوري.

أما غزل المحلة صاحب المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط فبات أول المهددين بالهبوط إلى القسم الثاني بعدما فشل في تحقيق أي فوز منذ انطلاق الدوري واكتفى بثمان تعادلات.

وأكد المدير الفني للداخلية علاء عبدالعال في تصريحاته للصحافيين أن فريقه سيدخل جميع مبارياته المتبقية بالدوري بحثا عن الفوز دون النظر للخصم للعودة إلى احتلال أحد المراكز الأولى مثلما تواجد حتى نهاية الدور الأول.

وقال عبدالعال: "جميع الفرق تمر بمرحلة من عدم الاستقرار وتذبذب النتائج وفريق الداخلية قادر على العودة لتحقيق الانتصارات".

وتستكمل مباريات المرحلة الخميس بمباراتي المقاولون العرب مع بتروجيت ووادي دجلة مع اتحاد الشرطة.

وتختتم المرحلة السبت المقبل بمباراتي الإسماعيلي مع طلائع الجيش وحرس الحدود مع سموحة.

ويعيش الإسماعيلي المنتشي بقيادة مدربه خالد القماش أفضل حالاته ويمتلك لاعبوه روحا معنوية مرتفعة بعد الفوز على الزمالك - حامل اللقب - في المباراة الأخيرة بهدف نظيف.

وأكد القماش في تصريحاته للصحافيين ثقته في قدرة فريقه على احتلال احد المراكز الأولى بترتيب الدوري وهو الهدف المنشود لجميع اللاعبين حاليا .

وأوضح أن فريقه يلعب كل مباراة بالدوري من اجل تحقيق الفوز دون النظر لحجم الخصم ومكانته وذلك من أجل إسعاد جماهير الاسماعيلية الوفية والعودة بالدراويش لمكانتهم المعهودة .

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين خلف المصري صاحب المركز الثالث أما الطلائع فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً