العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب الهلال السعودي يصف مواجهة الجزيرة الإماراتي بالمهمة

وصف جيورجيوس دونيس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مباراة فريقه غدا الاربعاء مع ضيفه الجزيرة الإماراتي بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا بالمهمة.

وقال دونيس: "نملك خمس نقاط من ثلاث مباريات، وبالنسبة لي كنا الأحق في تحقيق تسع نقاط، حيث تعادلنا في آخر الدقائق خلال مواجهتي باختاكور الأوزبكي والجزيرة الإماراتي، وشاهدت اليوم مباراة فريق قوانجتشو الصيني بطل النسخة الماضية، الذي ودع البطولة بنسبة 99 %، وهذا الأمر يبين أن مباريات البطولة ليست بالسهلة".

وذكر "دونيس" في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء أن عليهم الاجتهاد في مواجهة الغد لتحقيق النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الواجب عليهم التنبيه على اللاعبين لزيادة تركيزهم في اللقاءات التي يخوضونها، حيث أن الأخطاء التي كانت في الدقائق الأخيرة من مبارياتهم الماضية ليست أخطاءً تكتيكية، وهي تندرج ضمن الأخطاء الشخصية.

وشدد دونيس على أهمية حضور الجماهير في لقاء الغد، إذ يعتبرهم أحد العناصر المهمة لفريقه، وأضاف: "اخترت ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، نظرا لأرضيته المثالية كما ان عدد الجماهير التي ستحضر المباراة ستكون كبيرة".

من جهته، أكد مدافع فريق الهلال "محمد جحفلي" أنهم سيخوضون مباراة الغد بكامل تركيزهم ليحقّقوا النقاط الثلاث، ويستمرون في المنافسة على صدارة المجموعة.

وعن تلقيهم للأهداف في الدقائق الأخيرة، أجاب: "ما حدث لنا في مبارياتنا الأخيرة، يعود إلى قلة التركيز منّا كلاعبين، وفي مواجهة الغد سنخوض المباراة بتركيز عالٍ ونتفادى الأخطاء التي وقعنا فيها في لقاءاتنا الماضية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً