العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

الزمالك المصري يعين عبدالحليم علي قائما بأعمال مدير الكرة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم اليوم (الثلثاء) تعيين عبدالحليم علي قائما بأعمال مدير الكرة بالنادي مع اعفاء اسماعيل يوسف من المنصب على ان يتولى الاخير رئاسة قطاع الكرة بجانب منح رئيس النادي سلطة الإشراف على الفريق الكروي.

كما قرر منصور إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم حتى الفوز ببطولتي الدوري العام وكأس مصر للموسم الحالي واستمرار محمد صلاح في منصب المدرب العام وذلك وفقا لما جاء في بيان اعلامي صادر عن النادي.

وعقد منصور جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران اليوم الثلثاء حرص خلالها على حث اللاعبين بنسيان الهزيمة الاخيرة من الاسماعيلي بهدف نظيف بالدوري العام والعودة إلى سلسلة الانتصارات من اجل مواصلة التقدم نحو حصد اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وأكد رئيس الزمالك للاعبيه خلال الجلسة انه سيقوم بالإشراف على الفريق الكروي مع تكليف عبدالحليم علي بمنصب القائم بأعمال مدير الكرة بناء على رؤية الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق.

وشدد منصور خلال الجلسة على اهمية تحقيق الفريق للفوز في جميع المباريات المقبلة بالدوري من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري دون النظر لنتائج المنافسين مشيرا الى انه تم ايقاف مستحقاتهم حتى حصد الدوري والكأس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً