العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

"لكزس البحرين" تعلن عروض الصيانة الخاصة بفصل الصيف

أعلنت لكزس البحرين عن إطلاق عروض الصيانة السنوية الخاصة بفصل الصيف على جميع موديلات لكزس والتي تمتد حتى 5 مايو/ أيار 2016. وتشمل فحص مجاني شامل لضمان قيادة مريحة وآمنة والتأكيد على التزامها بتقديم أفضل خدمات للزبائن.

وفي تصريح المدير العام الأول للصيانة في شركة إبراهيم خليل كانو، مايكل غوود: "هدفنا أن نضمن لكل زبائن لكزس الراحة خلال أشهر الصيف الحارة وأن نؤكد لهم أن سياراتهم قد تم فحصها من قبل الخبراء ذوي الكفاءة العالية".

فبالإضافة إلى الفحص المجاني الشامل على 21 نقطة السلامة، يحصل زبائن لكزس على فحص مجاني لمكيف الهواء إضافة إلى خصم 30 في المئة على تصليح مكيف الهواء وعملية رفع كفاءة نظام التبريد. وكذلك يمكن للزبائن الاستفادة من خصم 15 في المئة على أجور العمل وقطع الغيار لكافة التصليحات، وخصم 25 في المئة على إطارات ميشلان و15 في المئة خصم على عوازل لومار لتظليل النوافذ وخدمات زيبارت للعناية بالسيارات.

وأصبح اسم لكزس مرادفاً للفخامة. حيث تعبر سيارات لكزس عن روعة الفن والقدرة على اظهار إبداعات مذهلة تعيد تعريف مقاييس الجمال وروعة الأداء. إن شغف لكزس للريادة في الابتكار هو القوة المحركة للمضي قُدماً بحيوية متجددة. وتتشارك رؤية شركة إبراهيم خليل كانو مع رؤية لكزس في مجال خدمة الزبائن بتقديم ما يفوق التوقعات وكل خطوة في علاقتها مع العملاء هي تذكير لهم بالتميز المستمر.

وتقدم مراكز خدمات شركة إبراهيم خليل كانو خدمة زبائن مميزة باستخدام أحدث معدات التكنولوجيا والابتكارات في عالم الصيانة بواسطة الفنيين والخبراء ذوي المهارات العالية بأسرع وقت ممكن وبكل دقة وكفاءة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً