العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

هجوم ناري من لاعبي أتلتيكو على الحكم بعد خسارة برشلونة

اعترض لاعبو أتلتيكو مدريد الاسباني بشدة على قرارات حكم مباراتهم ضد مضيفهم ومواطنهم برشلونة الثلثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، خصوصا المهاجم فرناندو توريس الذي طرد في الشوط لأول بعد افتتاحه التسجيل.

وسجل الاوروغوياني لويس سواريز هدفين أنقذا برشلونة حامل اللقب من الخسارة (2-1)، بعد افتتاح توريس التسجيل منتصف الشوط الأول، قبل أن يطرد بعد عشر دقائق لركله سيرجيو بوسكيتس.

وعلق توريس على طرده واكتفاء الحكم الألماني فليكس بريش برفع البطاقة الصفراء بوجه سواريز لضربه البرازيلي فيليبي لويس من دون كرة ونجاته من اشتباك مع خوانفران: "لم يكن ينبغي رفع البطاقات. لو كان ذلك في الطرف المعاكس لم يكن الحكم ليرفعها. مع 11 لاعبا كنا سنفوز من دون أي شك". وعلق توريس على طلب الاتحاد الأوروبي من الفريقين خوض المباراة بقمصانهم الرديفة تفاديا لحصول تضارب في الألوان: "الاتحاد الأوروبي قلق من ألوان القمصان، لكنه لم يعين حكما على مستوى ربع نهائي دوري الأبطال".

أما لويس فتحدث لقناة "ميغا" عن خشية الاتحاد القاري من عدم بلوغ برشلونة المباراة النهائية: "لا اعرف ما الذي يجب أن يقوم به لاعبو برشلونة حتى يتعرضوا للطرد مثلنا. يمكن القول أن هناك خوف من إقصاء برشلونة".

وكان لويس طرد في مبراة الفريقين في الدوري في يناير/ كانون الثاني الماضي (2-1).

وقد تكون تصريحات لاعبي أتلتيكو مكلفة بحال أراد الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على مهاجمي الحكم الألماني، ما دفع لويس للعودة والحديث لإذاعة "اوندا سيرو": "بعد التفكير بما قلته، اعتقدت إني تسرعت قليلا، لكن على رغم بذلك، من المؤلم الخسارة بهذه الطريقة. لا يتم التعامل مع كل الأندية على قدم المساواة".

ورأى قائد أتلتيكو مدريد غابي للتلفزيون الاسباني انه "من الواضح سيطرتنا على المواجهة قبل طرد توريس. كان الشوط الأول في مصلحتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً