العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

سيميوني يترفع عن انتقاد حكم مباراة برشلونة

وصف المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأسباني الأرجنتيني دييغو سيميوني مباراة فريقه في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه برشلونة بـ "الموقف الغريب"، بعد أن لعب فريقه بعشرة لاعبين فقط خلال ساعة تقريبا، إثر طرد المهاجم فيرناندو توريس بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وقال سيميوني: "المباراة في كالديرون سيكون لها شكل أخر، سنبذل أقصى ما لدينا لكي نتأهل، على الرغم من أن المجهود الذي بذلناه سيكون له بالغ الأثر علينا في مباراة السبت (في الدوري الأسباني)، لأننا لعبنا 70 دقيقة تقريبا بعشرة لاعبين، لكننا أقوياء على رغم هذا الموقف الغريب".

وحاول المدرب الأرجنتيني، بينما ترتسم على وجهه ابتسامة لم تخل من السخرية، جاهدا أن يحتفظ بهدوئه وعدم الإفصاح عن كل ما يجول في تفكيره وعن ما يشعر به ناحية حكم اللقاء، إذ لم يتطرق لتقييمه بشكل مباشر.

وأضاف: "أحاول السيطرة على تفكيري قدر المستطاع، لست أقول كل ما أريد أن أقوله".

وعوضا عن التحدث عن حكم المباراة، اختار سيميوني الإعراب عن فخره بقيادة أتلتيكو مدريد والتأكيد على أن فريقه يحظى بإمكانية حسم التأهل على ملعبه.

وتابع: "لقد كنا متيقظين عندما سنحت لهم إمكانية تسجيل هدف آخر وهم يتمتعون بزيادة عددية ولكنهم لم يفعلوا، هذا من شأنه أن يزيد من التطلعات، مباراة العودة ستكون رائعة، أنا فخور بهذا الفريق الذي يستطيع أن يواجه جميع الظروف والصعوبات ولا يكتفي بالحديث ولكن بالأفعال الحقيقية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً