العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة "زين البحرين" تحتفي بالصحافة الرياضية

تكريم الزميل محمد عباس
تكريم الزميل محمد عباس

قامت شركة زين البحرين، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة العملاء، بالاحتفاء بالصحافة الرياضية في مملكة البحرين، والتي تعنى بتغطية مسابقات كرة السلة التي ترعاها الشركة، وذلك في إطار رعاية شركة زين البحرين للاتحاد البحريني لكرة السلة في السنوات السبع الماضية.

وجرى الاحتفال في مبنى الشركة بضاحية السيف وبحضور مدير عام الشركة محمد زين العابدين ومدير الاتصالات والعلاقات العامة سامية حسين ومدير الفعاليات غازي رضي.

وجرى خلال اللقاء تكريم ممثلي الصحف المحلية، وهم كل من: أحمد الذهبة من أخبار الخليج، ورائد أيوب من صحيفة الأيام، ومحمد عباس من صحيفة الوسط، ومازن الكوهجي من صحيفة الوطن.

وأوضح مدير عام الشركة محمد زين العابدين خلال لقائه بالصحافة أهمية شراكة زين البحرين مع الاتحاد البحريني لكرة السلة مبينًا أنها من أفضل الشراكات التي أبرمتها الشركة، ومؤكدًا على استمرار الشركة في دعم مختلف الفعاليات الرياضية في البلاد. وأثنى على مستوى تغطية اللعبة في الصحافة المحلية والاهتمام الذي توليه للعبة كرة السلة، مشيدًا بعمل الصحافيين وإبرازهم لمسابقات كرة السلة ورعاية شركة زين البحرين لهذه المسابقات.

كما أكد مدير عام الشركة على أهمية وجود الأفكار التطويرية الجديدة التي تسعى شركة زين البحرين إلى رعايتها والاهتمام بها بما يخدم الرياضة البحرينية عمومًا وكرة السلة خصوصًا.

من جانبهم أعرب الصحافيون عن اعتزازهم بهذه اللفتة من قبل الشركة واهتمامها بالاحتفاء بالصحافة المحلية، معبرين عن سعادتهم بلقاء مدير عام الشركة ومسئولي العلاقات العامة، وهو ما يدل على مستوى الاهتمام الذي توليه الشركة للقطاع الرياضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً