العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

التحديث الجديد لمنصة "PlayStation 4" يصل غداً

أعلنت شركة سوني التحديث 3.50 المنتظر لمنصة ألعاب "PlayStation 4"، والذي تضيف فيه الشركة مجموعة من أفضل المميزات تشمل إمكانية اللعب عن بعد عن طريق حاسبات ويندوز وماك. وذلك وفق ما نقله موقع "unlimit-tech" التقني اليوم الأربعاء (6 إبريل / نيسان 2016).

تطبيقات جديدة لمنصة ألعاب "PlayStation 4" تتيح للاعبين بث الألعاب الى أجهزة حاسبات ويندوز وماك للعب عن بعد، مع دقة عرض 720 بيكسل للألعاب التي ستدفق على الحاسبات الشخصية.

الميزة الجديدة ستسمح أيضًا للاعبي "PS4" استخدام وحدة "DualShock 4" للتحكم في الألعاب والمباريات على أجهزة الحاسب وأجهزة Mac أيضا، وذلك عن طريق اقتران وحدة التحكم مع الحاسبات من خلال موصلات "USB".

أيضا من بين المميزات الجديدة التي سيشملها التحديث 3.50 لبرمجيات منصة "PlayStation 4"، إمكانية التحكم في اعدادات اتصالك بشبكة الإنترنت، مع إمكانية اظهار حالة اللاعب غير متصل، كما تتيح تسلم الاخطارت الجديدة من الأصدقاء، وتنظيم اللاعب لجداول المباريات.

يمكن للاعبين أيضا خلال هذا التحديث متابعة المباريات النشطة بين أعضاء المجموعة، مع إمكانية الانضمام لأي من المباريات أو الألعاب الخاصة بأعضاء مجموعة ألعابك.

وقد أكدت شركة سوني أن التطبيقات المخصصة لدعم خاصية اللعب عن بعد على حاسبات ويندوز وماك، ستكون متوافرة على الموقع الرسمي لسوني، على أن يتم إطلاق التحديث 3.50 غداً على منصات ألعاب البلاي ستيشن 4.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:35 ص

      تحديث 3.50 نزل امس وحجمه اعتقد 299 MB . نزلته واخذ مني تقريبا 6 دقايق للتحديث بس الى الحين ما جربت التغييرات . شفت اضافات بس ماجربت شي . الميزات اللي مكتوبة فوق شكلها ميزات حلوة بجربها اليوم .

اقرأ ايضاً