العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

محمد بن مبارك: مسيرة تطوير التعليم حققت العديد من الإنجازات

خلال ترؤسه اجتماع المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب...

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أن "مسيرة المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب خلال السنوات العشر الماضية حققت العديد من الانجازات واستكملت عدداً من المبادرات المعنية بالتعليم والتدريب والجودة"، مشيراً سموه إلى أن المرحلة المقبلة يجب أن تعنى بالتنفيذ الدقيق والمهني لكل التوصيات.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016) اجتماع المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب.

واستمع المجلس إلى تقرير قدمه المدير التنفيذي السابق للمشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب مارتن فورست، تضمن مراجعة شاملة لمسيرة المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب خلال السنوات العشر الماضية، كما تناول التقرير جملة من التوصيات والخطوات التنفيذية التي تهدف إلى استمرار المشروع في تحقيق أهدافه كاملة.

وفي هذا الصدد، أكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أهمية الاستمرار في تنفيذ واستكمال المبادرات بالروح والجدية نفسهما من أجل الوصول إلى أفضل المستويات في مجال تطوير التعليم والتدريب بمملكة البحرين، شاكراً المدير التنفيذي السابق للمشروع مارتن فورست على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله في مشروع تطوير التعليم والتدريب وما تضمنه التقرير من توصيات، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله، ومواصلة تنفيذ التوصيات واستكمال المبادرات.

كما هنأ سموه رياض حمزة بمناسبة تعيينه رئيساً لجامعة البحرين، متمنياً له التوفيق والنجاح في تعزيز مسيرة ودور الجامعة وزيادة مساهمتها في عملية تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً