العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

غداً إغلاق باب تسجيل اللاعبين لدوري وكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغلق غدا (الخميس) 7 أبريل/ نيسان الجاري باب تسجيل اللاعبين للفرق المشاركة في مسابقات دوري وكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وسيشارك في النسخة الحالية لدوري وكأس الاتحاد البحريني للصالات 7 أندية هي الأهلي والنجمة والشباب والحد والبحرين والاتحاد ومدينة عيسى، وسينطلق الدوري خلال شهر أبريل الجاري ويستمر حتى شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، ومنافسات الكأس ستقام خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.

وأكدت عضو لجنة الصالات والشواطئ سيرين قمبر أن التسجيل الإلكتروني سيشمل الأندية السبعة المعتمدة للمشاركة في العام الجاري، مشيرة إلى أن باب التسجيل سيغلق ظهر اليوم وعلى الأندية المشاركة التي لم تسجل لاعبيها حتى الآن التواجد في الاتحاد غدا (الخميس).

وقالت: "الأندية المشاركة السبعة سيسمح لها تسجيل 18 لاعباً في كشوفاتها، على أن يكون الكشف الخاص بالمباراة يشتمل على 14 لاعباً"، وأضافت "أيضاً لابد على الأندية أن تسلم كشف بالألوان الخاصة بالفريق الأساسي والاحتياطي للاعبين والحراس ويجب أن لا تتطابق الألوان الأساسية مع الألوان الخاصة بالاحتياط من حيث اللون والتصميم".

من جانبه، بدأ مدرب منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات جواو ألميدا مع مشرف كرة قدم الصالات سيرين قمبر بزيارات متكررة إلى الأندية السبعة المشاركة من أجل الاطلاع على استعدادهم للمشاركة في مسابقتي الدوري والكأس والاطلاع على الصالة الخاصة بكل نادي.

وأوضحت سيرين قمبر أن الزيارات كانت مثمرة وناقش فيها المدرب ألميدا الخطط السبيلة بتطوير اللعبة في المملكة، مؤكدة أن الزيارات ستتواصل خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق كامل الاستفادة من المسابقتين وانعكاسها على مستوى المنتخب الوطني للصالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً