العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

فريدة عثمان تواصل حصد الذهب في دولية دبي للسباحة والصراع يستمر مع الجزائر وتونس

واصلت النجمة البارزة فريدة عثمان تصدر المشهد بين سباحي المنتخب المصري وتوجت اليوم الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2016) بذهبية سباق 50 متر فراشة للسيدات ضمن منافسات السباحة لفئة العمومي في بطولة دبي الدولية السادسة للألعاب المائية بمجمع حمدان الرياضي.

وأحرزت عثمان المركز الأول متفوقة على ماريا كودلكينا والأردنية تاليتا بقلة، كما كررت تفوقها في السباق نفسه في البطولة العربية للسباحة، المقامة ضمن فعاليات دولية دبي، إذ أحرزت المركز الأول أمام تاليتا بقلة والتونسية أسماء ساعود.

وتوجت الجزائرية رانيا حميدة بذهبية 400 متر فردي متنوع للسيدات في البطولة العربية متفوقة على المصرية رويدا هشام ونفيسة الشرواتي.

وأحرز التونسي أحمد المثلوثي ذهبية 400 متر فردي متنوع في كل من دبي الدولية والبطولة العربية متفوقا على مواطنه تقي مرابط والمصري صلاح أمين.

أما ذهبية 50 متر فراشة للرجال فكانت من نصيب المصري عيسى عمر حيث أحرز المركز الأول متفوقا على مواطنه يوسف حمود وجورجي تشيرنوف.

وحصد عمر ذهبية السباق نفسه بالبطولة العربية متفوقا على حمود والتونسي بلال عتيق.

وتوج السوري آزاد البرازي بذهبية 50 متر صدر متفوقا على مهدي عنداري ويان كريستي وأحرزت داريا تالانوفا سباق 50 متر صدر للسيدات متفوقة على سيتي هاريسون وشيارا ميلني.

وفي سباق 200 متر حرة ضمن دولية دبي ، فاز ستوارت كلارك بالمركز الأول أمام خالد المصري وستانيسلاف كارنوخوف.

بينما شهد السباق نفسه في البطولة العربية فوز العراقي سالم بكر الدليمي متفوقا على الأردني خضير بقلة والتونسي مهدي العجيلي بينما جاء المصري أحمد أكرم في المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً