العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

اتحاد رياضة ذوي الاعاقة ينظم مهرجان اكتشاف المواهب والتعريف بالاتحاد

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة مهرجان اكتشاف المواهب والتعريف بالاتحاد والذي ستقام فعالياته يوم السبت 16 أبريل/ نيسان الجاري من الساعة 3 عصراً وحتى الثامنة مساءاً بمقر الاتحاد بالرفاعتحت رعاية رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

ويقام المهرجان لطلاب وطالبات المدارس والجامعات والمراكز العامة من ذوي الاعاقة والذي يعد فرصة من أجل التعرف على الرياضات الموجودة في الاتحاد والتي يشرف عليها وكيفية الانتساب للاتحاد ابتداءاً من سن 13 سنة.

وسيتخلل المهرجان عروض لكرة السلة على الكراسي المتحركة وعروض للعبة البوتشيا بحضور عدد من الشركات المختصة في بيع أدوات وأجهزة ذوي الاعاقة وعدد من مندوبي المستشفيات المختصة في العلاج الطبيعي.

ودعا اتحاد رياضة ذوي الاعاقة الراغبين بالمشاركة في مهرجان اكتشاف المواهب والتعريف بالاتحاد الاتصال على الأرقام التالية 39650055 أو على رقم 39969559، إذ يحرص اتحاد رياضة ذوي الاعاقة من خلال هذا المهرجان لاكتشاف الموهوبين من ذوي الاعاقة وضمهم لصفوف المنتخبات الوطنية، فمجلس دارة الاتحاد وضع خطة واستراتيجية للنهوض بجميع ألعابه خلال الموسم الحالي وأن يكون الاتحاد متنفساً لجميع ذوي الاعاقة من أجل ممارسة رياضاتهم المحببة بالاتحاد الذي يفتح أبوابه للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً