العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

"الأولمبية" تطلع على تقارير اتحاد الجمباز

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلعت اللجنة الأولمبية البحرينية على تقارير الاتحاد البحريني للجمباز للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015، كما اطلعت على استراتيجية الاتحاد وخططه وبرامجه للسنة الحالية 2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات الكبرى باللجنة الأولمبية بحضور المدير التنفيذي للشئون الإدارية والمالية والخدمات باللجنة الأولمبية علي زباري ومدير الاتحادات الرياضية هشام البلوشي ومدير دائرة التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف ومدير دائرة المشاريع الوناس مادن ورئيس الاتحادات الرياضية حمد الباكر ورئيس الموارد البشرية والمالية بدائرة الشئون الرياضية هود المناعي واخصائية الاتحادات  صالحة الرميحي.

بالإضافة إلى وفد الاتحاد البحريني للجمباز المكون من رئيس الاتحاد خالد إسماعيل العلوي ونائبه نادر جمالي وناهد جاسم.

في بداية الاجتماع رحب علي زباري برئيس الاتحاد والوفد المرافق له ونقل لهم جميعا تحيات الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر  معربا عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الاتحاد على جهودهم المبذولة للارتقاء برياضة الجمباز في مملكة البحرين، متمنيا لهم النجاح والتوفيق ومؤكدا استمرارية دعم اللجنة للاتحاد تطلعا لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للجمباز خالد العلوي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية وخص بالشكر الأمانة العامة التي ساهمت مساهمة فعالة في مساندة مجلس الإدارة طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن هذا الدعم هو الحافز الأكبر لمواصلة العمل بهمة في المرحلة القادمة التي نتمنى أن تكون أكثر إيجابية من سابقتها.

بعد ذلك تم عرض التقارير الإدارية للسنة الماضية 2015  بالإضافة إلى خطط الاتحاد للمرحلة المقبلة وتم أيضا عرض استراتيجية الاتحاد المنبثقة من استراتيجية اللجنة الأولمبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً