العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

القيادة تتلقى برقيات تهنئة من رئيس الشورى

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي الصالح بمناسبة انتخاب مملكة البحرين في لجنة وضع المرأة والمجلس التنفيذي التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، هذا نصها:

 

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

 

ملك مملكة البحرين المفدى

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

يطيب لي يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقامكم السامي خالص التهاني وأصدق التبريكات لمناسبة انتخاب مملكة البحرين في لجنة وضع المرأة (CSW) والمجلس التنفيذي التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة Women UN في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، ما يعد إنجازاً مشرفاً يضاف إلى سجل المرأة البحرينية الحافل بالإنجازات المحلية والدولية. مؤكدين يا صاحب الجلالة على أن هذا الانجاز يعد بمثابة اعتراف دولي بالمكانة التي بلغتها المرأة البحرينية، والتي تمكنت من إثبات كفاءتها وقدرتها على تحمل المسئولية في كافة المواقع والمحافل الإقليمية. سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويمتعكم بموفور الصحة والعافية والسعادة، وأن يمدكم بعونه وتوفيقه للمضي قدماً بعزم وثبات نحو كل ما فيه خير المملكة وشعبها الكريم.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

علي بن صالح الصالح

 

رئيس مجلس الشورى

 

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة من رئيس مجلس الشورى علي الصالح، فيما يلي نصها:

 

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

 

رئيس مجلس الوزراء الموقر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقامكم الكريم خالص التهاني وأصدق التبريكات لمناسبة انتخاب مملكة البحرين في لجنة وضع المرأة (CSW) والمجلس التنفيذي التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة Women UN في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، ما يعد إنجازاً آخر مشرفاً يضاف إلى سجل المرأة البحرينية الحافل بالإنجازات المحلية والدولية. معرباً يا صاحب السمو عن عظيم تقديري لاهتمام الحكومة الموقرة برئاسة سموكم الكريم بتنمية دور المرأة وتعزيز تواجدها في مواقع صنع القرار. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ سموكم ويرعاكم، ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم نحو تحقيق التقدم والرقي والنهضة على مختلف الأصعدة.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

علي بن صالح الصالح

 

رئيس مجلس الشورى

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة مماثلة من رئيس مجلس الشورى علي الصالح، هذا نصها:

 

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

 

ولي العهد نائب القائد الأعلى

 

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقامكم الكريم خالص التهاني وأصدق التبريكات لمناسبة انتخاب مملكة البحرين في لجنة وضع المرأة (CSW) والمجلس التنفيذي التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة Women UN في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، ما يعد إنجازاً آخر مشرفاً يضاف إلى سجل المرأة البحرينية الحافل بالإنجازات المحلية والدولية. معرباً يا صاحب السمو عن عظيم تقديري لدعم ومتابعة سموكم الكريم للنهوض بدور المرأة وتعزيز تواجدها في مواقع صنع القرار. مقدراً جل التقدير جهودكم العظيمة وعملكم الدائم لما حققته مملكة البحرين من مكتسبات وإنجازات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ سموكم ويرعاكم، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

 

علي بن صالح الصالح

 

رئيس مجلس الشورى





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً