العدد 4962 - الخميس 07 أبريل 2016م الموافق 29 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي إبراهيم راشد بحر. تقبل التعازي للرجال في صالة علي ماجد بالبسيتين.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لطيفة سند راشد، والدة إبراهيم حسن الدوسري. تقبل التعازي للرجال في قاعة سمو الشيخ محمد بن خليفة بمنطقة البديع اعتباراً من اليوم الجمعة (8 أبريل/ نيسان 2016).

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد علي عبدالرسول، والد كل من: عبدالجبار وعبدالهادي وجعفر وحسن ومحسن. وتم مواراة جثمانه الثرى صباح أمس الخميس (7 أبريل/ نيسان 2016) في مقبرة جبلة حبشي. تقبل التعازي للرجال في حسينية فاطمة الزهراء (ع)، وللنساء في مأتم (صاحب الزمان).

انتقل إلى رحمة الله تعالى (يوم أمس الأول في الهند) الحاج حبيب حسن محمد خميس، والد كل من: طاهر، وحسن، وأخ كل من: المرحوم الحاج سعيد، الحاج عبدالله، والحاج محمد. تقبل التعازي في منطقة داركليب.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج يوسف سهراب، والد كل من: عزيز، عادل، مجيد، وحسن. تقبل التعازي للرجال بمأتم العدلية، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد علي علي محرقي أرتي، أخ كل من: الحاج عبدالله، والمرحوم حسين العرادي. تقبل التعازي للرجال بمأتم الحالة، وللنساء بالمأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة جاسم الطبالي. تقبل التعازي في منطقة عين الدار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح محمد إبراهيم عيد، والد كل من عبدالله وريم، وشقيق كل من جاسم وفؤاد وعادل، عن عمر ناهز 53 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة عائشة المؤيد في مدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 3571 طريق 2187 مجمع 721 جدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي بن أحمد بن شريدة، شقيق كل من راشد وعبدالله وسلمان ويوسف وحمد، عن عمر ناهز 74 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة الجمعة اليوم (8 أبريل/ نيسان 2016) بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل شقيقة المتوفى رقم 853 طريق 4322 عراد 243.

إنا لله وإنا إليه راجعون

العدد 4962 - الخميس 07 أبريل 2016م الموافق 29 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:38 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون .. يرحمهم برحمته الواسعة .. ويصبر اهلهم

اقرأ ايضاً