العدد 4962 - الخميس 07 أبريل 2016م الموافق 29 جمادى الآخرة 1437هـ

لقاءان غداً في المجموعة الثالثة ببطولة الوطن لكرة القدم

من لقاء سابق في المجموعة الثالثة ببطولة الوطن7
من لقاء سابق في المجموعة الثالثة ببطولة الوطن7

تُستأنف غداً السبت (9 أبريل/نيسان 2016) مباريات بطولة الوطن الكروية السابعة لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة والتي يُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وذلك بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة سيحتضنها استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، فعند الخامسة والربع عصراً سيلتق سلماباد وسار، وتليها في السابعة والربع مباراة عالي مع صدد.

والترتيب العام في هذه المجموعة قبل مباراتي الغد يُشير إلى التالي: عالي 7 نقاط من 3 مباريات، أبوصيبع المرتاح اليوم 6 نقاط من 3، سلماباد وصدد وسار جميعهم بنقطة واحدة من مباراتين.

وسيسعى عالي للتأهل رسمياً لدور الثمانية غداً في حالة فوزه على صدد الذي يأمل العودة من جديد للمنافسة على التأهل، لكنه يدرك صعوبة مهمته أمام حامل اللقب أبناء الفخار، ولكن من المُمكن لو اجتهد أن يُحقق المفاجأة مثلما فعل سلماباد ضد عالي بالجولة السابقة.

واللقاء الآخر بين سلماباد وسار سيكون مفتوحاً على مصراعيه، فالفريقان سيبحثان عن الفوز لاشيء سواه من أجل المنافسة على التأهل، بينما نتيجة التعادل لو حصلت فإنها لن تكون في صالحهما اطلاقاً، كون الفارق بينهما وبين فريقي المقدمة عالي وأبوصيبع سيكون كبيراً حينها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً