العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

وكيل «الأشغال» تتفقد احتياجات «ثامنة المحرق» من مشاريع البنية التحتية

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات 

08 أبريل 2016

قامت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني هدى عبدالله فخرو بزيارة ميدانية لتفقد احتياجات الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق من مشاريع البنية التحتية يرافقها الممثل البلدي للدائرة يوسف الذوادي بحضور عدد من المهندسين بالوزارة.

وفي بداية الزيارة أثنت فخرو على دور أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والعمل على متابعتها وايصالها إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل جميع العقبات وتقديم افضل الخدمات لهم.

وخلال الزيارة، اطلعت فخرو على الطلبات المقدمة في قطاع الطرق من الممثل البلدي للمنطقة، ومنها طلب رصف ما تبقى من طرق المجمعين 102و 103، ورصف شارع الخدمة بمجمع 109 وصيانة شارع 47 بالمجمع ذاته ورصف الطريق 1136 بمجمع 111، بالإضافة إلى إيجاد منافذ للمجمع 109 وانشاء منفذ على شارع حاتم الطائي للدخول الى مواقف السيارات المخصصة لمركز بنك البحرين والكويت الصحي والحديقة العامة لتفادي الازدحام الحاصل لمرتادي المركز الصحي.

كما تقدم يوسف الذوادي بطلب إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة في عدة مناطق متفرقة في المنطقة وصباغة المرتفعات الحالية مع تركيب العلامات المرورية.

من جانبها، أفادت فخرو أن الوزارة انتهت مؤخراً من استكمال رصف طرق مجمع 103 وستعمل على صيانة مجمع 102 خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما أن الوزارة تعمل حاليّاً على الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية لتطوير وتوسعة شارع 47 المرحلة الأولى في الجزء المحصور ما بين شارع حاتم الطائي وشارع 28، وسيتم التنفيذ بعد الحصول على موافقة جميع الإدارات الخدمية لإعداده للتنفيذ. وفيما يتعلق بإيجاد منافذ للمجمع 109 فقد تم اعداد مقترح وفي انتظار الموافقة عليه من قبل المجلس البلدي.

العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً