العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

ناصر بن حمد: النتائج تؤكد مكانة البحرين والشباب البحريني في التراثيلون والدواثلون

بعد النتائج المتميزه في شرم الشيخ


عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالنتائج اللافتة التي حققتها البحرين في البطولة العربية والأفريقية المشتركة السنوية للتراثيلون والدواثلون التي أقيمت في جمهورية مصر العربية الشقيقة والتي سطر فيها لاعبو المملكة أروع المستويات ونالوا من خلالها المراكز المتقدمة في مختلف الفئات المعتمدة بالبطولة.

وقال ناصر بن حمد إن البحرين لا تزال تواصل تسجيل حضورها المشرف في مختلف المشاركات العربية والإقليمية والدولية، مؤكدا أن الإنجاز يضاف إلى سجل البحرين الحافل والمشرف في رياضة التراثيلون، معربا عن ترحيبه بهذه النتائج التي جاءت نتاج جهود القائمين على الاتحاد البحريني للتراثيلون برئاسة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

وأكد ناصر بن حمد أن هذه النتائج تدفع القائمين على اللعبة للمزيد من العمل على رفع المستوى العام لهذه الرياضة في البحرين، والسعي إلى تعزيز الجهود في سبيل حصد المزيد من النجاحات المتقدمة التي تؤكد الريادة التي وصل إليها أبناء البحرين في هذه الرياضة.

 

نتائج لافتة

وكانت البحرين قد سجلت حضورا لافتا في هذه المشاركة وذلك للعام الثاني على التوالي إذ خطفت المراكز الأولى في فئات الرجال والشباب والناشئين، وكذلك فئة النساء المحترفات وفئة المحترفين الرجال في مشاركة ذات ايجالبية عالية شهد لها الجميع.

ففي التراثيلون حققت اللاعبة سميرة البيطار لقب بطلة العرب لفئة المحترفين، واللاعب عبدالله عطية لقب بطل العرب للشباب، واللاعب محمد مبارك لقب بطل العرب للناشئين، واللاعب موسى القرش لقب بطل العرب وأفريقيا للمحترفين في الدواثلون، واللاعب معالي أبو النور ثاني العرب وأفريقيا للمحترفين في الدواثلون أيضا.

 

مشاركة مشرفة

ورفع الشيخ صقر بن سلمان خالص التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وعلى رأسها عاهل البلاد حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تحقيق هذه الإنجازات المشرفة في البطولة العربية والأفريقية المشتركة للترثيلون والدواثلون، مؤكدا أن هذه النجاحات نتاج دعم ورعاية القيادة الرشيدة الدائم للرياضة والرياضيين.

وقال الشيخ صقر بن سلمان أن النجاحات التي تحققت جاءت ترجمة للدعم المتواصل من قبل ناصر بن حمد لهذه الرياضة ومتابعة اللعبة بصورة مستمرة، مؤكدا أن توجيهات الدائمة تعد طريقا للنجاح بالنسبة للرياضيين الممارسين لهذه اللعبة.

وأكد الشيخ صقر بن سلمان أن النجاحات المستمرة للاعبينا في هذه المشاركات الخارجية تدفع للمزيد من الجهد للعمل على تطوير اللعبة والسعي إلى خوض المزيد من الاستحقاقات من أجل تتويج هذه الجهود بالمزيد من الانجازات المشرفة للبحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً